جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ويندوز

مايكروسوفت تجبر مستخدمي باقي الأنظمة للترقية لويندوز 10

 للترقية لويندوز 10



مايكروسوفت تجبر مستخدمي باقي الأنظمة للترقية لويندوز 10

تعتبر شركة مايكروسوفت من الشركات العملاقة وصاحبة الشهرة الواسعة، فيما يتعلق بإنتاج وتشغيل وتحديث نظام (ويندوز) النظام الأكثر شهرة فيما يتعلق بأنظمة إدارة الأجهزة والحواسيب الشخصية والعملية حول العالم.
ومنذ نشأتها اتبعت مايكروسوفت سياسة عادلة تجاه مستخدميها، توقفت فيها مايكروسوفت عن إجبار المستخدمين على القيام بأي تحديثات، وإن استمرت مايكروسوفت في سياسة تشجيع مستخدميها على اقتناء أحدث إصداراتها، وإيقاف الدعم الفني للمنتجات القديمة بشكل تدريجي ومتناسب زمنيا مع مواعيد طرح الأنظمة الجديدة.

تغير السياسة
لكن يبدو أن تغير الحال من المحال، فقد بدأت مايكروسوفت مؤخراً في اتباع سياسة مختلفة، قائمة على إجبار المستخدمين بتحميل وتثبيت أحدث المنتجات والتحديثات، وتزامن هذا الطرح مع بداية إصدار ويندوز10، والذي اعتبرته مايكروسوفت نقلة نوعية في إصدارات برمجيات إدارة الحواسيب الشخصية والعملية.

الإجبار على الترقية
فمؤخرا عانى أصحاب الإصدارات الأقل من ويندوز 10 عند إجراء تحديثات لنظام التشغيل الخاص بهم، حيث يقوم النظام بفحص متطلبات تنزيل ويندوز10، ومن ثم يجبر المستخدمين على التحديث لنظام ويندوز 10 وإلا لن يستطيعوا تنزيل التحديثات الخاصة بالنظام!

هؤلاء هم المجبرين فقط
لكن مايكروسوفت لا تجبر كل المستخدمين على التحديث لـ ويندوز10، بل أن التجارب التي تناقلها أصحابها عبر مواقف التواصل الاجتماعي، كانت كلها عن أجهزة تعمل بمعالجات حديثة ومتطورة.
ومن الواضح أن مايكروسوفت ستجبر المستخدمين أصحاب الحواسب الأكثر سرعة والأعلى كفاءة على التحديث، بينما سيبقى أصحاب الأجهزة ذات العتاد الأقل كفاءة في أمان من الإجبار على التحديث، وهو ما تعتبره مايكروسوفت خط أمان لها حتى لا تتسبب بمشكلة كبيرة للأجهزة التي قد لا يحتمل عتادها نظام ويندوز10.

عن ويندوز 10

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن نظام التشغيل ويندوز 10 في سبتمبر 2014، بينما اصدر بشكل فعلي في يوليو 2015 ، وكان من المفترض أن يحصل النظام على اسم ويندوز9 وفقا لترتيب التسمية المتبع من مايكروسوفت، لكن تم اتخاذ قرار بتغيير الاسم ليصبح 10 نظرا للقفزة التقنية الهائلة التي استطاعت عملاق أنظمة التشغيل تقديمها في نظام التشغيل.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *