الجمعة، 21 أبريل 2017

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  3:31 م

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس

ينتظر محبي الهواتف الذكية في العالم، الجديد الذى تطرحه الشركات الكبرى العاملة في هذا المجال، لما يمثله كل إصدار جديد من إمكانيات مميزة وترقيات مطلوبة، وتحسينات هامة في وضوح الشاشة وعدم نفاذ البطارية، وتقديم أنظمة جديدة في عرض الصوت والصورة.
وتحتل هواتف شركة أبل العالمية، والعاملة بنظام IOS الحصري على أجهزة أبل، موقع القلب من اهتمام المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، نظرا لما تقدمه الشركة المتميزة من أجهزة حديثة ومتطورة وقادرة على المنافسة ضد عمالقة الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية.
وفى هذا الموضوع نقدم مراجعة وافية لهاتف أيفون 7 و 7 بلس الجديد من أبل، مع عرض بالتفاصيل التقنية لكل هاتف.

أيفون7

ونبدأ مع أيفون 7 وهو المولود الجديد من أبل، ويأتي الهاتف بتصميم لا يختلف عن تصميم أيفون6، بل أنه من الصعب التفرقة بين الجهازين بدون النظر للفتحات السفلية للأجهزة، والتي توضح طراز الهاتف حيث غابت فتحة السماعات عن أيفون 7، وتم استبدالها بالسماعات الجديدة التي تعمل بتقنية (بلوتوث) ولا تحتاج لمنفذ توصيل للجهاز.
أما البطارية فجاءت بطارية أيفون7 لتعمل لمدة أطول بساعات من الطراز السابق من أبل، وهو أيفون6 أما الشاشة، فعلى الرغم من إعلان أبل قدوم هاتفها الجديد بتحسينات على الشاشة، لكن هذه التحسينات لم تظهر في حالة الاستخدام العادي للأجهزة.
أما الجديد في الهاتف فهو نظام الصوت المجسم والذي تم تحسينه من قبل أبل ليعطي الهاتف صوتا مجسما حقيقيا وواضحا لدرجة رائعة، كما أن الهاتف مزود بكاميرتين خلفيتين لمنع الاهتزاز اثناء التقاط مقاطع الفيديو، وأيضا لتحسين الصور الثابتة حيث يدمج النظام بين الصور الملتقطة من الكاميرتين ويقدم صورة رائعة ومميزة.
كما يأتي الجهاز أيضا بتقنية جديدة مقاومة للماء، لكن ليس هذا داعيا لأن تغرق جهازك في الماء! فالهاتف مقاوم لرزاز الماء أو الكميات الصغيرة من الماء فحسب. لذلك وجب التنويه!

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس


أيفون 7 بلس
ويأتي الهاتف المميز 7بلس من أبل بشاشة بحجم أكبر، وبطارية تدوم أطول، لكن لا يزال الشكل الخارجي للجهاز هو نفس شكل هاتف أيفون7 وإن كان الحجم أكبر، ما يعتبر أمراً سلبياً بالنسبة لهؤلاء الذين لا يحبون استعمال الهاتف بكلتا اليدين، حيث أصبح استخدام هاتف 7 بلس بيد واحدة أمرا صعبا ان لم يكن مستحيلا.
السعة التخزينية
ونترككم في النهاية مع السعة التخزينية للهواتف الجديدة من أبل، حيث أتت الهواتف الجديدة بسعة تخزينية 32 و 128 و 256 جيجا بايت، بينما يتوفر اللون الأسود الجديد من أيفون بسعة 128 و 256 جيجا بايت فقط، بينما تخلت أبل عن السعة التخزينية 16 جيجا بايت، والتي سببت الكثير من المشكلات مؤخراً للعديد من مستخدمي الطرازات الاقدم من أبل، والذين يواجهون مشكلات عند تحميل التحديثات الجديدة من التطبيقات، والتي لا تكفي لها كل سعات التخزين.

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس

مراجعة هاتف أيفون7 و 7 بلس

التسميات: ,

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top