جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةدروس و تعليمات

دليلك إلى احتراف الريسكين " محاكي الأندرويد "

بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم متابعينا , اليوم بإذن الله سنتحدث عن محاكي الأندرويد استوديو , وعن طريقة البحث عن نيتش مميز , وعن الأماكن التي بامكانك أن تجد فيها الأكواد المصدرية , للألعاب والتطبيقات. 

دليلك إلى احتراف الريسكين " محاكي الأندرويد  "
- محاكي الأندرويد استوديو

كل من يشتغل في برمجة الألعاب والتطبيقات , أو يقوم بالتعديل عليها , فهو بدون أدنى أي شك أن لديه محاك يختبر عليه أعماله . ومن بين هذه المحاكيات , محاكي الأندرويد استوديو Android Emulator , لكنه ليسس بتلك الإحترافية التامة , لأنه ثقيل و بطيئ , خصوصا  على الحواسيب ذات الموارد الضعيفة . 

أيضا لدينا محاكي Genymotion من بين أفضل المحاكيات ,  ويفضله العديد من مطوري التطبيقات لأنه مقارنة مع الأندرويد استوديو أفضل منه بكثير , و يتميز باحترافيته وبسرعة أدائه . 

أيضا بإمكانك استغلال هاتفك الأندرويد لإختبار تطبيقاتك عليه , وذلك عن طريق ربطه مع حاسوبك , ليظهر في الأندرويد استوديو , تابع هذا الشرح  ستجد فيه كل ما ذكرنا

- طريقة البحث عن نيتش مميز

البحث عن النيتش المميز و المناسب للعمل , وإيجاد الكلمات الأكثر تداولا على المتجر , وكتابة الوصف الإحترافي .... الى اخره , كلها تدخل  تحت ASO  للرفع بتطبقك إلى الصفوف الأمامية على المتجر . 

لذلك أول شيء يجب أن تركز عليه , هو البحث عن الكلمات المفتاحية , و إيجاد اسم مناسب للتطبيقك . و هناك العديد من المواقع المجانية التي  ستساعدك في هذا , و بإمكانك الإعتماد عليها  ومن بينها : 

1- المتجر الرسمي "جوجل بلاي" , الذي يغفله العديد من المطورين المبتدئين . بإمكانك البحث عن الكلمات المفتاحية بطريقتين . 

الطريقة الأولى هي أن  تلاحظ التطبيقات المتصدرة في المتجر , وتبحث عن الكلمات الأكثر اهتماما , والتي ليس عليها حقوق النشر , وذلك بالإبتعاد عن الأسماء المشهورة . 

الطريقة الثانية , والتي يجهلها العديد من المحترفين , هي أن عند محاولتك للبحث عن تطبيق أو لعبة ما , وعند كتابتك للأحرف الأولى , جوجل ينهي الكلمات تلقائها , وهنا يمكنك اختيار الكلمات المناسبة  للتطبيقك.
2- موقع اخر احترافي  Searchman.com  , هذا الموقع الرائع يساعدك في اختيار الكلمات المفتاحية  ذات المنافسة المتوسطة , مع تقديم العديد من المعلومات التي بإمكانك استخدمها , لإيجاد اسم احترافي ومناسب للتطبيقك أو لعبتك . 

- أين سأجد الأكواد المصدرية ؟؟

الأكواد المصدرية كما قلنا سابقا , هي التي سنعمل عليها  للتطور التطبيق , إن كنت ميسور الحال فبإمكانك شراء الأكواد سورس من هذه إحدى هذه المواقع التي تعد الأفضل , ويشتري منها العديد من المحترفين .


المواقع المجانية 


و إلى هنا أقول لكم دمتم بود متابعينا الأوفياء , إلى موضوع اخر بإذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *