جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدشروحات اندرويد

دليلك الى احتراف الريسكين " فتح الحسابات المطلوبة "

بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم متابعينا الأوفياء , اليوم بإذن الله سنتحدث في هذا الموضوع عن بعض النصائح التي يجب أن تأخدها بعين الإعتبار عند اختيارك للنتش ,  و عن خدمة أدموب وطريقة التسجيل , وعن طريقة فتح حساب مطور جوجل بلاي لرفع تطبيقاتك و ألعابك عليه .

دليلك الى احتراف الريسكين " فتح الحسابات المطلوبة "

  - بعض النصائح لإختيار كود مصدر مناسب

بعد أن تجد النتش المناسب , وبطبيعة الحال , ستكون قد اخترت التطبيق او اللعبة , التي ستحبث لها عن كود مصدرها , لتبدأ عملك عليها , وتطويرها إلى الأفضل , ولكن قبل اختيار الكود وشرائه , يجب أن تأخد هذه النصائح التي سأقدمها لك بعين الإعتبار , لأنها ستفيدك.

1- الأكواد المجانية من الأفضل لك أن تبتعد عنها , وخصوصا الأكواد ذات المصادر المجهولة  , لأنها  قد تكون ملغومة بفيروسات ,,و قد تكون فيها العديد من المشاكل . 

2- دائما ابحث عن كود سورس أو كود المصدر , الذي بإمكانك أن تعدل عليه أكثر من مرة , لأن من خلاله ستنتج ألعاب أو تطبيقات أكثر , ومنه ستربح الكثير , وخصوصا  إن كان النيتش في المستوى . 

3- والنصيحة الأهم والتي قد لاتجدها في مكان اخر , وهي حاول دائما أن تختار كود المصدر الأقل حجما , لأن المستخدمين يفضلون التطبيقات الأقل حجما , و الأكثر  احترافية . 

- طريقة التسجيل في أدموب  Google AdMob

- أدموب هي شركة خاصة  بالهواتف الذكية , اشترتها الشركة العالمية والأمريكية جوجل سنة 2009م , وهي الأن تدعم الإعلانات , وتتيح للمستخدمين , إضافة إعلاناتها على تطبيقاتهم للبربح منها . 

فتح حساب أدموب , بعد الدخول إلى الموقع الرسمي , اضغط على Sign up .

دليلك الى احتراف الريسكين " فتح الحسابات المطلوبة "

بعد ذلك قم بفتح حساب جيميل جديد عبر الضغط على Create new google account  و إن كنت تتوفر على حساب من قبل إضغط على  sign in with my google account 

دليلك الى احتراف الريسكين " فتح الحسابات المطلوبة "

بعد تسجيل الدخول , قم بملئ كل البيانات المطلوب , البيانات المطلوبة منك هي روتينية ,(  البلد , نوع الحساب , عنوان الشارع , المدينة , رقم الهاتف , ...الخ )

ملاحظة :  كل البيانات يجب أن تكون صحيحة , كي لا تصادف المشاكل مستقبلا , عند إرسال البن كود مثلا .
بعد أن تنهي المطلوب , اضغط على  continue ثم اختر المنطقة الزمنية , وعملة الحساب , مرة أخرى اضغط على continue , بعدها راجع شروط الإستخدام ووافق عليها , وأخيرا اضغط على Create AdMob  , وبهذا ستكون قد فتحت حساب في أدموب , مبروك عليك 

- فتح حساب مطور جوحل بلاي

حساب مطور جوجل بلاي هي المساحة التي ستشتريها من متجر جوجل بلاي لتضع عليها تطبيقاتك , أدخل للموقع الرسمي Google Play Developer تابع هذا الشرح من هنا


بعد أن تنهي التسجيل , أقول لك الان مبروك , فما عليك الان إلا أن تعمل بجد وترفع تطبيقاتك -  بإضافة إعلانات أدموب عليها للربح منها  - على متجر جوجل بلاي . 

ولكي لا أنسى إليك هذه الدورة الخاصة بالتعديل على التطبيقات , والتي أنصحك بمتابعتها وبشدة , لإحتراف المجال أكثر .

دورة احتراف  الريسكين من هنا



و الى هنا أقول لكم دمتم بود متابعينا الأوفياء , أتمنى  من صميم القلب أن تكون هذه المواضيع المقدمة حول الريسكين قد استفدتم منها , ونالت إعجابكم , لا تنسو مشاركة المواضيع مع أحبابكم و أصدقائكم لتعم الفائدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *