جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

سامسونجهواتف

هاتف سامسونج اس 3 بكافة المزايا والعيوب


يعتبر هاتف سامسونج اس 3 أحد أهم الهواتف التي قامت شركة سامسونج بانتاجها منذ مدة طويلة نوعا ما ، اذ أن هاتف جالاكسي اس 3 لقي نجاحا كبيرا و واسعا على مستوى الانتشار بالأسواق و عدد المستخدمين له ، و الأمر هنا جد واضح حينما تم بيع أزيد من 20 مليون نسخة من سامسونج اس 3 في ظرف لا يتجاوز 100 يوم . ليصبح بذلك هاتف سامسونج اس 3 أكثر شعبية . الا أن كل جهاز لا يخلو من مشاكله و اليوم نستعرض لكم أهم مشاكل هاتف سامسونج اس 3 و بعض الحلول لتفاديها .
هاتف سامسونج اس 3


أولا : مشكلة الموت المفاجء للجهاز

انتشر بشكل واسع هذا المشكل في هواتف سامسونج اس 3 و بالأخص الهواتف من فئة 16 جيجا بايت ، و السبب في ذلك راجع الى قطعة الفلاش ميموري الداخلية للجهاز ، و ان واجهتك المشكلة فانك ستلاحظ عدم اشتغال الجهاز .
لحل المشكلة ، يجب عليك التواصل مع دعم سامسونج أو الجهة التي اشتريت منها الجهاز لحل المشكلة مع إمكانية الحصول على بديل له في حالة تعذر إصلاحه .

ثانيا : مشكلة الصوت أو الميكروفون

لاحظ العديد من مستعملي هواتف سامسونج اس 3 مشكلة ما بالصوت ، و عليه فيصعب عليهم التواصل هاتفيا مع الآخرين الذين لا يسمعونهم . و الحل المثالي لهذه المشكلة جد بسيط . ادخل على الاعدادات الخاصة بالجهاز ، ثم إمكانية الوصول ، مباشرة بعد ذلك تأكد من عدم وجود علامة الصح امام خانة إيقاف جميع الأصوات ، غير ذلك فالمشكلة قد تكون من مكبر الصوت نفسه .

تالثا : مشكل ثقل الهاتف

و هو من بين أهم المشاكل المزعجة على الاطلاق ، حيث يجعلك تنتظر لمدة دقائق الشيء الذي أثار غضب المستعملين ، و لحل هذه المشكلة ، ننصحكم بسحب القائمة العلوية و النقر على زر توفير الطاقة . كما ننصحكم بإيقاف أية تطبيقات عن العمل مع الحرص الشديد على الخروج من التطبيقات التي فرغتم منها انطلاقا من زر الرجوع و ليس زر الرئيسية .


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *