الجمعة، 26 مايو 2017

هاتف ميكروسوفت الجديد قريبا جدا

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  4:16 ص

ميكروسوفت ستعلن عن هاتف جديد أسطوري قريبا

من منا لا يعلم بأمر شركة ميكروسوفت ؟ أكيد أن هذا الإسم رائج في الشبكة العنكبوتية و له مكانته الخاصة عند مستعملي منتجات هذه الشركة العملاقة و التي يعتبر مالكها أغنى رجل في العالم .
كذلك فإن شركة ميكروسوفت مالكة نظام الويندوز قد حصدت ثقة الملايين من مستعملي الحواسيب الإلكترونية لكن للأسف الخبر لا يخص مجال الحواسيب هته المرة .
أعلنت هته الشركة العملاقة عن نواياها لإطلاق هاتف ذكي جديد كليا عن قريب . أثار الأمر جدلا كبيرا في صفوف معجبي الشركة فالشركة إختصاصها الرئيسي هو الحواسب الإلكترونية أساسا إلا أن هذا الخبر جاء فجأة ليقلب الموازين .


هاتف ميكروسوفت الجديد قريبا جدا

من الصريح جدا في الأمر أن آبل ستكون أكثر شركة ستتأثر بهذا القرار المفاجئ إذا أنها ستشهد خسائر كبيرة عند إطلاق الهاتف الموعود به من شركة ميكروسوفت .
لا شك في أن الخبر سيكون مفرحا للبعض لما قدمته الشركة من إنجازات سابقة مفيدة لمستعملي الحواسب ، إلا أن النسخ التي سبق و أصدرتها شركة ميكروسوفت عند إستحواذها على ماركة نوكيا لقيت نجاحا إلا أنها لم تعجب البعض بسبب محدودية الإستخدام و عدم قدرة المستعمل من الولوج لمتجر غوغل بلاي لتحميل التطبيقات بل يجب عليه الدخول للمتجر الخاص بتطبيقات ميكروسوفت و هذا الأخير لا زال في بداياته و هو عبارة عن صفحة واحدة  إن كان متجر غوغل بلاي كتابا .
كذلك أعلن المتكلم بإسم شركة ميكروسوفت أن الهاتف الجديد و الموعود إطلاقه قريبا سيكون طفرة في المعلوماتية حيث أنه لن يتشابه مع الهواتف الذكية المشهورة و المتداولة في يومنا هذا و تسعى الشركة لإطلاق هاتف خيالي بمواصفات ستميزه عن أي هاتف ذكي آخر يتم تداوله في السوق .
بالنسبة لوقت إطلاق الهاتف فلم يتم تحديد يوم معين للإطلاق بحيث أن شركة ميكروسوفت لازالت تدرس الأمر و تحضر لهذا الإنجاز الذي قد يوصف بالعظيم .

لاقى الخبر إستحباب معجبي شركة ميكروسوفت حول العالم و آستعدت الميديا من الآن لهذه الطفرة و المعجزة في مجال الهواتف الذكية . فهل حقا سيكون الهاتف خرافيا أم أنه سيكون كغيره من الهواتف ؟ 

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top