السبت، 27 مايو 2017

شركة بلاك بيري تنافس ابل وسامسونغ

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  9:44 ص

 شركة بلاك بيري تنافس ابل وسامسونغ 

تسعى شركة بلاك بيري في المدة الأخيرة لجلب مشترين و عملاء جدد في إطار منافستها مع الشركات الكبرى في مجال صناعة الهواتف الذكية . كانت شركة بلاك بيري قد أنتجت مؤخرا هاتفا رائعا و مميزا ألا وهو هاتف البلاكبيري باسبورت .
سنقوم اليوم إن شاء الله بإجراء عملية مراجعة للهاتف و لمواصفاته لتبين إن كان رائعا أم لا .
 شركة بلاك بيري تنافس ابل وسامسونغ

 شركة بلاك بيري تنافس ابل وسامسونغ

ستكون المراجعة إستنادا على المعلومات المنشورة حول الهاتف حيث سنقوم بمراجعة المميزات و العيوب إن وجدت .
سنبدأ أولا بالشاشة ، تم إرفاق شاشة رائعة للهاتف و بتقنية FULL HD   لتميزه و تجعله هاتفا راقيا . تعرض الشاشة كافة الصور و الفيديوهات بتحسينات رائعة و بدقة مميزة جدا لعين المشاهد .
ثانيا ، سنتحدث الآن عن البطارية
تم إرفاق بطارية خيالية للجهاز الممتاز وهي من أحسن البطاريات التي تحفظ الشحن لكي تمكن المستخدم من مزيد إستعمال الهاتف دون حاجة لشحنه و بالتالي تقدم البطارية مدة أكبر للإستعمال وهذا الأمر رائع جدا كذلك .
ما يميز الهاتف كذلك هو الكيبورد الخاص به وهنا نكتشف إبداع شركة بلاك بيري في هته الفكرة الرائعة التي لم يسبق أن بادرت أي شركة مماثلة بالقيام بها ، صراحة أعجب شكل الهاتف عديد المستعملين و لاقى إستحبابهم
كذلك الكاميرا المرفقة مع الهاتف ممتازة جدا ، أما الأمر الرائع في هذا الهاتف هو :
تشغيله لنظام أندرويد :  نعم صديقي ، الهاتف يدعم نظام الأندرويد و بالتالي يمكن للمستعمل لهاتف البلاك بيري باسبورت ولوج متجر غوغل و تحميل كل تلك التطبيقات التي كان كل مستعملي بلاك بيري محرومين منها سابقا و هذا ما ساهم في إنتاج هذا الإصدار من هواتف بلاك بيري .
بالنسبة لسعر هاتف بلاك بيري باسبورت فهو بين 250 أورو إلى 530 أورو ، هنا يضهر أن الهاتف باهض نوعا ما لكنه حسب المواصفات يستحق هذا الثمن

هكذا تكون شركة بلاك بيري قد نجحت في هذا الإصدار الجديد من الهواتف الذكية ألا وهو بلاك بيري باسبورت لكن هل ستنجح في المستقبل عند طرحها لنسخ و إصدارات جديدة من هواتفها ؟ 

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top