جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تقارير

متجر البلاك بيري الجديد لدعم جميع تطبيقات الاندرويد

متجر البلاك بيري الجديد لدعم جميع تطبيقات الاندرويد 

السلام عليكم إخواني في مقالة جديدة و حصرية ، اليوم سيكون موضوعنا عن متجر البلاكبيري أو متجر التطبيقات الخاصة بنظام البلاك بيري  .
الكثير منا يعلم أن الأندرويد و الIOS  يحتلون السوق العالمي إلا أن بلاك بيري تسعى و بقوة لإكتساح السوق الخاص بتطبيقات الهاتف الذكي . يعتبر متجر البلاكبيري فضاءا جديدا و متطورا مع الوقت حيث أنه سيصبح بإمكان الجميع إستعماله عن قريب و هكذا تأمل الشركة في القريب العاجل .


متجر البلاك بيري الجديد

كذلك تعمل شركة البلاك بيري بجد لإنجاح مشاريعها القديمة و الجديدة و إصدار هواتف ذكية و تأمل أن تكون هذه الخطوات هي التي ستأدي لنجاح الشركة الباهر قريبا
تعمل شركة بلاك بيري مؤخرا على تطوير متجر تطبيقاتها و من الجدير ذكره أن الشركة تحاول توفير أغلب المميزات التي يحتويها متجر غوغل و تحاول بكل جهد دعوة المبرمجين و المطورين لإنشاء برامج و تطبيقات خاصة بالبلاك بيري و بالتالي نشرها على متجر البلاك بيري .
تشهد الشركة مؤخرا إرتفاعا طفيفا في المبيعات لهواتفها و السبب في ذلك هو إصدارها الجديد من هواتف البلاكبيري التي تدعم متجر البلاي ستور و متجر البلاكبيري ستور و بالتالي تلك الميزة تمكن المشتري من التمتع بمتجرين متنوعين في هاتف واحد فقط وهو إنجاز جيد قامت به شركة بلاكبيري .

الأمر السيء هو أن المتجر لا يزال في بداياته ، لم يتم تطويره و تحسين واجهة الإستخدام و هو ما يترك الأمر معقدا و صعب الإنجاز ، لكن الشرطة تطمح لإنجاز التحسينات على نظام البلاكبيري و على متجر تطبيقات البلابيري لإستقطاب أكثر عدد ممكن من المستخدمين حول العالم و هي تسير ببطء على خطى الشركات الكبرى و قريبا سيكون بإمكان المستخدم لهواتف البلاك بيري الولوج للمتجر الخاص بتطبيقات البلاك بيري و تحميل أغلب التطبيقات المشهورة و مع التحسن الذي تمر به شركة بلاك بيري في الوقت الراهن فيمكن التأكد من أن الشركة تسير على خطى النجاح و بالتالي سيكون المتجر مفتوحا في أقرب الأوقات و سيتسنى لمستعملي الواتف دخوله و تحميل التطبيقات منه و هذا ما تأمله شركة بلاك بيري .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *