جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف

تليفون htc ومعلومات عن هواتف HTC DESIRE

تليفون htc ومعلومات عن هواتف HTC DESIRE

تعتبر شركة HTC  من أبرز المصنعين و المنتجين للهواتف الذكية في الآونة الأخيرة حيث تحسنت الشركة في مجال التصنيع و خاصة في مجال التصدير أيضا و هو ما ساهم في نجاح الشركة و نجاح منتوجاتها و ترويجها في كافة أنحاء العالم صار أمرا سهلا بسبب خطط التسويق العبقرية التي تقوم بها الشركة .
كانت شركة HTC  قد أصدرت نسخ جديدة من الهواتف الذكية مؤخرا و الرائع في الأمر أن منتوجاتها كللت بنجاح باهر و أصبحت منافسة لأشهر الشركات الأسيوية المصنعة و المصدرة لهواتف HTC  الذكية .



من أبرز منتوجات شركة HTC  من الهواتف الذكية في المدة الأخيرة نذكر لكم :
HTC DESIRE
يعتبر هذا الهاتف من أحسن الهواتف التي قامت الشركة بصناعتها حيث لاقت رواجا مبهرا لشكله المميز و التصميم المتناسق و المبهر لعين المشاهد . يوجد الهاتف في عدة إصدارات و أنواع أخرى متسلسلة بحيث أن لكل نوع ميزة تميزه عن النوع الآخر و يوجد أكثر من 10 أنواع من هذا الجهاز .
تليفون htc

HTC M9+
هذا الهاتف يعتبر من آخر إصدارات الشركة HTC  في مجال الهواتف الذكية و الذي لاقى نجاحا باهرا كذلك في الأسواق العالمية و الأسيوية كذلك و هو يتميز بنظام التشغيل الرائع و هو النسخة الأخيرة من نظام الأندرويد بتصميم بسيط ، جميل و أنيق .
تليفون htc


ButterFly
نسخة جديدة و رائعة كانت قد أصدرتها شركة HTC  مؤخرا و نسبيا حضى الهاتف بنجاح باهر أيضا إلا أن الإصدارات التي سبق و قمت بذكرتها تحتل نسبة المبيعات الأكبر من المنتجات الخاصة بالهواتف المصنعة من طرف شركة HTC .


ONE M9
هاتف ذكي أقل ما يقال عنه رائع .. يصنف ضمن مجموعة الكبار بمبيعات خيالية و بأرباح تقدر بملايين الدولارات . إكتسب الهاتف رواجا و شهرة بسبب التصميم الإحترافي و القوة التي يتميز بها هذا الجهاز الرائع .


تلك كانت بعض منتوجات شركة HTC  الأخيرة في مجال تصنيع الهواتف الذكية التي تشغل نظام الأندرويد فماهي طموحات شركة HTC   القادمة إذا ؟ 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *