الجمعة، 26 مايو 2017

تليفون htc ومعلومات عن هواتف HTC DESIRE

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  1:13 م

تليفون htc ومعلومات عن هواتف HTC DESIRE

تعتبر شركة HTC  من أبرز المصنعين و المنتجين للهواتف الذكية في الآونة الأخيرة حيث تحسنت الشركة في مجال التصنيع و خاصة في مجال التصدير أيضا و هو ما ساهم في نجاح الشركة و نجاح منتوجاتها و ترويجها في كافة أنحاء العالم صار أمرا سهلا بسبب خطط التسويق العبقرية التي تقوم بها الشركة .
كانت شركة HTC  قد أصدرت نسخ جديدة من الهواتف الذكية مؤخرا و الرائع في الأمر أن منتوجاتها كللت بنجاح باهر و أصبحت منافسة لأشهر الشركات الأسيوية المصنعة و المصدرة لهواتف HTC  الذكية .



من أبرز منتوجات شركة HTC  من الهواتف الذكية في المدة الأخيرة نذكر لكم :
HTC DESIRE
يعتبر هذا الهاتف من أحسن الهواتف التي قامت الشركة بصناعتها حيث لاقت رواجا مبهرا لشكله المميز و التصميم المتناسق و المبهر لعين المشاهد . يوجد الهاتف في عدة إصدارات و أنواع أخرى متسلسلة بحيث أن لكل نوع ميزة تميزه عن النوع الآخر و يوجد أكثر من 10 أنواع من هذا الجهاز .
تليفون htc

HTC M9+
هذا الهاتف يعتبر من آخر إصدارات الشركة HTC  في مجال الهواتف الذكية و الذي لاقى نجاحا باهرا كذلك في الأسواق العالمية و الأسيوية كذلك و هو يتميز بنظام التشغيل الرائع و هو النسخة الأخيرة من نظام الأندرويد بتصميم بسيط ، جميل و أنيق .
تليفون htc


ButterFly
نسخة جديدة و رائعة كانت قد أصدرتها شركة HTC  مؤخرا و نسبيا حضى الهاتف بنجاح باهر أيضا إلا أن الإصدارات التي سبق و قمت بذكرتها تحتل نسبة المبيعات الأكبر من المنتجات الخاصة بالهواتف المصنعة من طرف شركة HTC .


ONE M9
هاتف ذكي أقل ما يقال عنه رائع .. يصنف ضمن مجموعة الكبار بمبيعات خيالية و بأرباح تقدر بملايين الدولارات . إكتسب الهاتف رواجا و شهرة بسبب التصميم الإحترافي و القوة التي يتميز بها هذا الجهاز الرائع .


تلك كانت بعض منتوجات شركة HTC  الأخيرة في مجال تصنيع الهواتف الذكية التي تشغل نظام الأندرويد فماهي طموحات شركة HTC   القادمة إذا ؟ 

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top