الأحد، 11 يونيو 2017

هل يحقق تعديل تطبيقات اندرويد المكاسب؟

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  1:04 ص

هل يحقق تعديل تطبيقات اندرويد المكاسب؟

يسأل كثير من المستخدمين حول تعديل تطبيقات اندرويد وهل يمكن تحقيق المكسب من وراؤه أم لا. هذا السؤال الذي دفعنا للدخول في العديد من النقاشات مع المتخصصين في مجال تعديل تطبيقات اندرويد وهى الميزة التي لا يجدها الكثير من مستخدمي برامج ايفون والتي يكون التعديل عليها أصعب ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. حتى أن متجر تطبيقات ابل لا يقبل البرامج التي تم التعديل عليها بدون الكثير من الإضافات على العكس من متجر play حيث بمجرد انشاء حساب متجر play يوفر للمستخدمين القدرة على رفع برامج الاندرويد التي تم التعديل عليها بشكل مباشر وسريع ومتاح للعديد من المستخدمين حول العالم.


هل يحقق تعديل تطبيقات اندرويد المكاسب؟



ما المقصود بمصطلح تعديل تطبيقات اندرويد
المقصود بهذا المصطلح في المقام الأول هو قدرة بعض المستخدمين من الذين لديهم القدرة على تعديل تطبيقات اندرويد في القيام ببعض التعديلات الطفيفة على بعض البرامج أو الألعاب، ومن ثم يمكن إعادة اطاقها من جديد بأسماء مختلفة على متجر play الخاص بتطبيقات الاندرويد. ومن ثم يمكن تحقيق المزيد من الأرباح من خلال بيع هذه التطبيقات للمزيد والمزيد من الجمهور المتعطش لهذه البرامج.

هل هذه الخطوة قانونية؟
على الرغم مما يبدو عليه الأمر من أنه غير قانوني الا انه يجب العلم أن تعديل تطبيقات اندرويد قانوني ومعروف ومتداول بين ملايين المستخدمين حول العالم، ما يجعل العملية بالكامل مقبولة ومتعارف عليها ومن الممكن القيام بها دون الخوف من اغلاق الحساب على متجر playأو إيقاف تلقي الأرباح. لذلك يفكر العديد من المستخدمين اليوم في القيام بهذا الأمر لتحقيق المكاسب وتقديم المحتوى الهادف للمستخدمين الأخرين.


الأمر بسيط فكل ما تحتاجونه هو حساب في متجر play وامتلاك بعض القدرات البرمجية البسيطة والتي تجعلكم قادرين على تعديل تطبيقات اندرويد بنجاح. حيث لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت والجهد. لكن يتطلب بعض الذكاء والقدرة على الابتكار السريع. وكل ذلك حتى يمكن لكم تقديم برامج اندرويد وتطبيقات اندرويد معدلة ورائعة.

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top