جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات رائعة للاندرويد

ملايين التطبيقات يتم تداولها بشكل يومي عبر صفحات التطبيقات في سوق تطبيقات الاندرويد الخاص ببيع وتداول تطبيقات نظام التشغيل المميز الخاص بشركة جوجل، والذي يعد واحدا من أشهر برامج إدارة المحتوى، سواء للهواتف المحمولة الذكية أو الأجهزة الذكية التي تعمل اليوم في الأسواق العالمية والعربية.
ومن خلال هذا الموضوع سنستعرض سويا عدداً من التطبيقات المميزة للاندرويد، والتي يمكن القول انه لا غنى عنها في كل جهاز ذكي سواء كان هاتفا محمولا أو جهاز لوحي. وسنستعرض في هذا المقال هذه التطبيقات التي يمكن تحميلها من سوق التطبيقات الاندرويد.



لكن يجب أن نلفت الانتباه لأننا سنستعرض تطبيقات اصلية وليس التطبيقات التي يطلقها من يقوم ب تعديل تطبيقات اندرويد وإعادة اطلاقها في سوق التطبيقات الاندرويد.

Adobe Scan من أفضل برامج الاندرويد
على الرغم من وجود العشرات من التطبيقات التي تقدم خدمة المسح الضوئي للمستندات عبر حساب متجرplay  إلا أن برنامج adobe scan يأتي من العملاقة أدوبي المتخصصة في البرامج الخاصة بالجرافيك والتصميم. ما يعطي برنامجها الجديد بعدا متميزا ورونقا خاصا يجعله البرنامج المطلوب في حال البحث عن تطبيق لتصوير المستندات المختلفة.

تطبيق GifCam من أفضل برامج الاندرويد
اليوم وعبر حساب متجرplay  يبحث كثير من المستخدمين عن الطريقة المثلى لمشاركة صور بنمط GIF. لكن ماذا لو أراد أحدهم مشاركة الصور الخاصة به بعد تحويلها لهذا النمط أو تحويل فيديو معين لهذا النمط؟ في هذه الحالة سيكون برنامج Gifcam من أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها لانجاز هذا العمل .

تطبيق سكايب من أفضل برامج الاندرويد
أما التطبيق الأخير الذي نستعرضه معكم فهو تطبيق سكايب. والذي يعرفه كل مستخدمي برامج الاتصال في العالم والوطن العربي تقريبا. ويقوم البرنامج بانشاء اتصال بالفيديو بين الأشخاص، كما يمكن استعماله في الاتصالات الصوتيه أيضا.


ليس هذا فحسب بل أن التحديث الأخير الذي وصل للتطبيق يعمل على تحديثه بشكل مميز وإتاحة العديد من المميزات الهامة والحصرية في هذا التطبيق الذي لا غني عنه لكل مستخدمي برامج الاندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *