الجمعة، 30 يونيو 2017

الفرق بين برامج الاندرويد وبرامج الايفون

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  11:24 ص

الفرق بين برامج الاندرويد وبرامج الايفون

على الرغم من انتشار الكثير من برامج الاندرويد وبرامج الايفون في الأسواق، إلا أن الكثير من المستخدمين اليوم يسألون عن الفرق بين برامج الاندرويد وبرامج الايفون. فعلى الرغم من أن الفارق بين برامج الاندرويد وبرامج الايفون يبدو واضحا، إلا أن الكثير من المستخدمين يقعون في حيرة في التفرقة بين الأمرين، وخاصة المقبلين على شراء جهاز لوحي أو هاتف محمول ذكي للمرة الأولى، حيث لا يعرفون أي نوع من هذه الأنواع يجب عليهم القيام بشراؤه.


وفى هذا الموضوع سنستعرض سويا الفرق بين برامج الاندرويد وبرامج الايفون ومتي يكون كل برنامج من هذه البرامج محبذا عن البرنامج الأخر. لذلك اذا كنت ستقوم بقرار الشراء قريبا وتريد معرفة الفارق بين برامج الاندرويد وبرامج الايفون فيجب عليك قراءة هذا الموضوع بشكل جيد وحتى النهاية.

برامج الايفون
تعتبر برامج الايفون من البرامج المهمة والمسيطرة على سوق التكنولوجيا في العالم بشكل عام وفى المنطقة العربية بشكل خاص. والسبب في هذا الأمر يعود للمصداقية التي تحصل عليها برامج الايفون في الأسواق العالمية والعربية. لان برامج الايفون التي يتم تحميلها. يتم الحصول عليها من خلال متجر تطبيقات أيفون، وهو يمثل الجهة الوحيدة الرسمية التي يتم عرض برامج الايفون عليها. لذلك اذا قام أحد المستخدمين بالحصول على برامج الايفون فأن المصدر الوحيد لهذه البرامج سيكون متجر تطبيقات أبل الموثوق في قوته وقدرته على تقديم أفضل برامج الايفون.

برامج الاندرويد
على العكس من برامج ايفون تأتي برامج الاندرويد بالعديد من المميزات العديدة والتي قد تتفوق على برامج ايفون. ف برامج الاندرويد تأتي من العديد من المصادر المتخصصة والتي لا يجب أن تكون متجر play الخاص ببيع وتداول برامج الاندرويد. فهناك العديد من المتاجر المتخصصة في بيع وتطوير برامج الاندرويد. الأمر الذي يؤدي لوجود ملايين البرامج الخاصة بتطبيقات اندرويد في الأسواق. وهكذا تتفوق تطبيقات اندرويد على تطبيقات ابل من خلال العدد والكمية والانتشار. ولهذا السبب تحديدا يقبل العديد من المستخدمين على شراء أجهزة اندرويد للحصول على كل ما يحتاجونه من برامج.

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top