جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات حديثة

تطبيق العاب لا غنى عنه في كل جهاز

تطبيق العاب لا غنى عنه في كل جهاز

سواء كنت من مستخدمي تطبيقات اندرويد أو تطبيقات أي أو اس الخاصة ب برامج ايفون ففي كل الأحوال سيفيدكم جدا اقتناء هذا التطبيق الذي نستعرضه معكم من خلال هذا المقال المفصل. أما عن التطبيق الذي نقدمه لكم فهو تطبيق العاب ويزو المتاح للتحميل على حساب متجر play أو سوق تطبيقات الاندرويد أو تطبيقات الأيفون التي تقدم برامج الايفون لمستخدمي الجهاز الشهير.


تطبيق ويزوتطبيق ويزو

يعتبر تطبيق ويزو تطبيق العاب شهير يستخدمه ألاف الاعبين في كل أنحاء الوطن العربي، سواء كانوا من مستخدمي تطبيقات الاندرويد  أو تطبيقات الايفون على حد سواء. ما السبب في هذا الاقبال الكبير؟ السبب هو مزايا تطبيق لعاب ويزو التي تتمثل في:
  ·        التطبيق يدعم اللغة العربية دعما كاملا
  ·        التطبيق خفيف يمكن تحميله بسرعة وخلال دقائق معدودة
  ·        التطبيق سهل الاستخدام ويمكن بداية اللعب مباشرة بعد التحميل بعد تسجيل    اشتراك فى تطبيق العاب ويزو
  ·        التطبيق يقدم مجموعة من الجوائز والهدايا للاعبين ما يقدم تجربة مميزة للعب، بالإضافة للقدرة على اللعب مع الأصدقاء وأفراد العائلية أيضا وهو ما يقدمه تطبيق العاب ويزو.

لكن لا يأتي تطبيق العاب ويزو بقائمة من المميزات فحسب، بل يعيب البرنامج بعض المشكلات والعيوب منها:
  ·        قد يمثل تطبيق العاب ويزو عبئا على أجهزة ايفون القديمة، وقد يواجه البعض مشكلة في العثور على التطبيق ضمن تطبيقات اندرويد بينما يستطيع مستخدمي برامج ايفون العثور على البرنامج بسهولة من خلال سوق تطبيقات ايفون.
  ·        أيضا قد يؤدي استخدام تطبيق العاب ويزو لسرعة استهلاك البطارية الخاصة بالجهاز مايؤدي في النهاية لانتهاء تشغيل الجهاز وتوقفه عن العمل لعدم وجود طاقة بشكل أسرع من الأجهزة التي لا تستعمل تطبيق ويزو.
  ·        وفى النهاية قد يواجه مستخدمي التطبيق من غير المتحدثين باللغة العربية كلغة أولى لهم بعض المشكلات نتيجة أن التطبيق مصمم في المقام الأول للاعبين باللغة العربية. لكن يوفر التطبيق أيضا في النهاية القدرة على اللعب بالعديد من اللغات.


وفى النهاية يمكن تحميل تطبيق ويزو من خلال هذه الصفحة الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *