الأربعاء، 16 أغسطس 2017

أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات على الإطلاق – الجُزء الأول

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  8:35 ص

أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات على الإطلاق – الجُزء الأول

موضعنا اليوم حول أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات، حيث أصبح التعديل على الصور والفيديوهات أمر هام اليوم، خاصة مع كثرة انتشار الهواتف الذكية بكاميراتها عالية الجودة، ولكن يواجه أغلب المُستخدمين العديد من المشاكل في كوّن البرامج تكون صعبة الاستخدام مثل الفوتوشوب وغيرها من البرامج المُعقدة عالية الاحترافية، ولكن الجميل هُنا، أن تلك التطبيقات ليست صعبة الاستخدام ويُمكن العمل عليها مُباشرة.

أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات على الإطلاق – الجُزء الأول


ما هي أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات؟!

   1-     تطبيق clone camera: يُعدّ ذلك التطبيق واحداً أفضل تطبيقات التعديل على الصور، حيث أنه يتميز بسهولة استخدامه، كذلك بإمكانية جمع جميع الصور الخاصة بك في صورة واحدة دون الحاجة لمعرفة طُرق التصميم أو خلافه.
يمتلك العديد من الفلاتر والتأثيرات المُختلفة، التي يُمكن إضافتها للصورة الخاصة بك، كذلك يوفر التطبيق دليل إرشادي بسيط لتعلُم كيفية استخدامه، وهو مجاني ويُمكن تحميله من متجر جوجل بلاي.

   2-    تطبيق photo grid:يُعتبر ذلك التطبيق هو الآخر من التطبيقات المشهورة بالتعديل على الصور والفيديوهات، حيث أنه تم تحميله من قبل أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.
يمتلك التطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر المُذهلة والتي يُمكن إضافتها على الصورة الخاصة بك، مع إمكانية تجميع مجموعة من الصور وتحويلها لألبوم مع إضافة مُلصقات مُناسبة عليها وموسيقى، وهو يُعتبر من أفضل التطبيقات في ذلك المجال.

   3-    تطبيق FotoRus: التطبيق من نوعية تطبيقات "كُل شيء في واحد" حيث يوفر لك خيارات إضافة تأثيرات وفلاتر، كذلك يُمكنك من خلال صناعة ألبوم خاص بصورك الشخصية، بالإضافة إلى أنه يُتيح لك مجموعة من الأدوات التي تُساعدك من قص الصورة وإعادة تحجيمها، وهو من التطبيقات الشاملة في مجال التعديل على الصور.


   4-    تطبيق Retrica:تم تصنيف ذلك التطبيق من قِبل جريدة الجارديان بأنه ضمن أفضل 20 تطبيق للأندرويد، وهو التطبيق الأكثر شيوعاً بين المُستخدمين، التطبيق يوفر لك إمكانية التعديل على الصور وإضافة التأثيرات وعمل الألبومات، وكذلك يُتيح لك إمكانية إضافة التأثير قبل التقاط الصور، بحيث إنك ترى نفسك بواسطة الكاميرا والتأثير الذي تختاره بحيث تختار ما يُناسبك وتقوم بالتقاط الصورة. 

التسميات: ,

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top