جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالأول

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالأول

حديثنا اليوم عن أفضل المواقع البديلة لأدموب، فمن يعمل في مجال الريسكين حتماً سيكون على دراية بمنصة أدموب التابعة لجوجل، وهي الشبكة الخاصة بالإعلانات للتطبيقات التي يتم رفعها على متجر جوجل بلاي أي أنها تكون مصدر الربح أو الدخل من الإعلانات الموجودة في التطبيق.
ولكن هُناك العديد من المشاكل يواجها مُطوري التطبيقات فيما يتعلق بالتعامُل مع شبكة أدموب، بداية من انخفاض سعر مُشاهدة الإعلانات والضغطات وانتهاءً بمشاكل أخرى تتعلق بغلق الحسابات الخاصة بهُم على أدموب، وأياً كانت المُشكلة، فحلها يكمُن في إيجاد بدائل لشبكات إعلانية مُماثلة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذ الموضوع بأجزائه الأربعة.

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالأول


ما هي أفضل البدائل لمنصة أدموب للعاملين في مجال الريسكين؟!

   1-     منصة Chartboost: تُعتبر منصة الإعلانات تلك هي الاختيار الأفضل دائماً عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الألعاب.
حيث أنه من مُميزات تلك المنصة أن الإعلانات التي يتم عرضها عليها تكون مُستهدفة بشكل كبير، الأمر الذي تكون نتيجته بكُل تأكيد زيادة في تحميل الألعاب الجديدة، مما سيعود بعوائد كبيرة على أصحاب التطبيقات.
كذلك توفر الشبكة الدعم القوي والتجديد لكافة أدوات الإعلانات الخاصة بها للناشرين، مما يعمل على جذب الناشرين من جهة، وكذلك العمل على زيادة استهداف الزوار مما يُحقق الفائدة المادية لمُطوري التطبيقات.
المنصة الإعلانية كذلك توفر أنواع مُختلفة من إعلانات التطبيقات مثل إعلانات الفيديوهات وكذلك إعلانات الصفحة الكاملة، كما إنه يُمكن دمج تلك الإعلانات مع الأكواد الخاصة بالألعاب بكُل سهولة ويُسر.

2. منصة unity ads: المنصة الثانية معنا اليوم هي منصة "يونتي ادس" وهي واحدة من المنصات الشهيرة في مجال إعلانات التطبيقات وهي الأشهر كذلك بين مُطورري التطبيقات.
المنصة مشهورة بشدة استهداف الزائرين المُهتمين بلُعبة مُعينة، حيث يعمل هذا على زيادة نسب التحميل لتلك اللُعبة، الأمر الذي يعود بالنفع بالتأكيد على الناشر والمُعلِن.

كذلك تستخدم استراتيجية جديدة في عالم الإعلانات المُسماة باسم "rewarded ads"، والتي يتم من خلالها تشجيع الزائرين على مُشاهدة الإعلان أو الفيديو الخاص بتطبيق أو لُعبة ما مُقابل الحصول على جوائز. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *