جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدكود سورسمحاضرات ودروس

أفضل مواقع شراء أكواد تطبيقات في مجال الريسكين– الجُزء الثاني

أفضل مواقع شراء أكواد تطبيقات في مجال الريسكين– الجُزء الثاني

نتناول اليوم الجُزء الثاني من موضوعنا عن أفضل متاجر شراء أكواد التطبيقات في مجال الريسكين، حيث أننا تحدثنا في الجُزء الأول عن أول موقعين أو متجرين إن صح التعبير، واليوم نستكمل ما قد بدأناه.

أفضل مواقع شراء أكواد تطبيقات في مجال الريسكين– الجُزء الثاني

أفضل متاجر شراء أكواد التطبيقات في مجال الريسكين!

3- موقع Codecanyon.net: الموقع الثالث هو "كود كانيون" وهو المواقع الشهيرة في مجال بيع وشراء أكواد مصادر التطبيقات، وهو واحداً من المواقع المملوكة للعلامة التُجارية الغنية عن التعريف "Envato".
فالموقع به أنواع كثيرة جداً من أكواد مصادر التطبيقات، حيث غير مُقتصر على تطبيقات أندرويد وأبل فقط، ولكن كذلك يوفر اكواد المصدر لإنشاء تطبيقات على منصات أخرى مثل "تيتانيوم" وكذلك "كورونا" وأيضاً "يونتي"، لذلك إن كُنت من مطوري تطبيقات لإحدى تلك المنصات، فذلك الموقع سيكون خيارك الأمثل بكُل تأكيد.

4- موقع Chupamobile.com:الموقع الرابع معنا اليوم هو موقع "شوباموبايل" وهو من المتاجر أو المواقع -إن صح القول- الشهيرة في بيع اكواد المصدر لإنشاء تطبيقات أندرويد وأبل، بالإضافة إلى كونه يتمتع بأسعار تنافُسية رائعة، تجعل منه مكاناً رائعاً لمُطوري التطبيقات.
كذلك الموقع يوفر لديه مجموع من التطبيقات الجاهزة للاستخدام، الأمر الذي يوفر عليك حوالي 90% من الوقت لإنشاء التطبيق، والموقع لديه حوالي 3 – 4 آلاف كود جاهز للتطبيقات.
كذلك يوفر الموقع رُكناً أو قسماً إن صح التعبير خاص بفيديوهات تعليمية للمُطورين عن أية معلومات قد يحتاجون إليها في إنشاء تطبيقاتهُم.

5- موقع Gamegorillaz: عندما نتحدث عن أكواد تطبيقات الألعاب، فإن موقع "جيم جوراليز" سيكون هو خيارنا الأمثل، حيث يُعتبر واحداً من أشهر المتاجر في بيع أكواد مصادر تطبيقات الألعاب.
ويشتهر الموقع كذلك بمدى جودة الاكواد الموجودة به، بالإضافة للتنوع الذي حتماً ستجده هُناك، حيث تتوافر الألعاب السهلة والبسيطة وكذلك الألعاب الصعبة ذات الأحجام الكبيرة، فبالتالي أياً كان اختيارك، ستجده هُناك بكُل تأكيد.

الأكواد المتواجدة في ذلك الموقع هي لتطبيقات الاندرويد وأبل، بالإضافة إلى أن الأكواد الحديثة نفسها تكون في صيغة Cocos 2D، وكذلك Cocos 3D

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *