جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

شروط جوجل بلاي لقبول التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين!

شروط جوجل بلاي لقبول التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين!

الكثير من الأشخاص العاملين في مجال الريسكين عادة ما يواجهون مشاكل تتعلق بعدم قبول التطبيق الخاص بهُم بعد رفعه على متجر جوجل بلاي، وعادة لا يجدون الإجابة مع كثرة الشائعات عن أسباب الرفض هُنا وهُناك، ولذلك فإننا اليوم سنقوم بتوضيح الأمور التي يتم بُناءً عليها بقبول تطبيقك على جوجل بلاي.

شروط جوجل بلاي لقبول التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين!


كيف تجعل تطبيقك يتم قبوله على متجر جوجل بلاي للعاملين في مجال الريسكين؟!

   1-     الاهتمام بوصف التطبيق بشكل كامل: واحدة من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند رفع التطبيق الخاص بك على متجر جوجل بلاي هو أن يتم كتابة وصف مُميز للتطبيق الخاص بك، بحيث أن يتم شرح مزاياه وطريقة الاستخدام الخاصة به، وكذلك يجب أن يتم توضيح الهواتف التي يتوافق معها هذا التطبيق وغيرها من الأمور الاستدلالية التي تُعطي تصوّر جيد للمُستخدم عن التطبيق.

   2-     التطبيق يكون بصيغة APK: يجب أن يكون التطبيق بصيغة APK وهي تلك الصيغة التي تتوافق مع كافة وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وتلك النُقطة في غاية الأهمية لأن هُناك العديد من مُطوري التطبيقات يتجاهلونها.


   3-     ألا يكون هُناك تعدّي على حقوق الملكية: يجب مُراعاة ألا يتعدى التطبيق الخاص بك على الحقوق الملكية لأفراد أو شركات أو علامات تُجارية أخرى.

   4-     اسم التطبيق يكون جديداً وغير مُكرراً: يجب الأخذ في الاعتبار أنه لا يجب أن يكون اسم التطبيق الخاص بك قد تم استخدامه من قبل، حيث يجب أن يتم استخدام ووضع اسم جديد يُعبر عن التطبيق بشكل عام.


   5-     يجب وضع فيديو أو صور للتطبيق من الداخل:اهتم بوضع فيديو يتم تصويره للتطبيق من الداخل ويتم شرح به كذلك كيفية استخدام التطبيق ..الخ من تلك الأمور أو أن تقوم بوضع صور للتطبيق من الداخل مع شرح طريقة استخدامه، بالإضافة إلى أن تلك النُقطة تحديداً ستعمل على تحسين السيو الخاص بتطبيقك، وبالتالي فإنك ستكون مُستفيد من جميع النواحي سواء من ناحية قبول تطبيقك على متجر جوجل بلاي، ومن ناحية تهيئة تطبيقك لمُحركات البحث في متجر جوجل بلاي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *