جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أهم النصائح الضرورية التي يجب اتباعها عند اختيار الكود سورس في مجال الريسكين!

أهم النصائح الضرورية التي يجب اتباعها عند اختيار الكود سورس في مجال الريسكين!

مجال الريسكين كما نعرف جميعاً من المجالات المُربحة والجديدة نسبياً على الدول العربية، ولكي يُدّر على صاحبه أرباح عالية، يجب أن يتم الاهتمام باختيار النيتش المُناسب، ومن ثم تحديد الإطار أو التصوّر العام لشكل التطبيق، وهذا يتم من خلال اختيار الكود سورس المُناسب للتطبيق، وتلك المرحلة هي واحدة من أهم المراحل لكي يكون لديك في النهاية تطبيق ناجح، يُحقق لك أرباح طائلة، ولذلك فقد أثرنا اليوم الحديث عن بعض النصائح الهامة والضرورية التي يجب اتباعها عند اختيار الكود سورس عند العمل في مجال الريسكين، دعونا لا نُطيل عليكُم ولنبدأ مُباشرة في الموضوع!

أهم النصائح الضرورية التي يجب اتباعها عند اختيار الكود سورس في مجال الريسكين!


أهم النصائح عند اختيار الكود سورس للتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين!

   1-     الابتعاد عن الأكواد مجهولة المصدر: واحدة من أهم النصائح التي يجب وضعها في عين الاعتبار أثناء اختيار الكود سورس ألا يكون مجهول المصدر أو بمعنى آخر يُفضل أن يكون الكود سورس قد تم تحميله من موقع موثوق سواء إن كان مدفوع أو مجاني ومفتوح المصدر، وقد سبق وأن تحدّثنا عن عشرات المواقع الموثوقة المدفوعة والمجانية من قبل، حيث يُمكنك اختيار منها ما ترتاح إليه، وتعتمد عليه في تحميل الكود الخاص بك.
وذلك لأن الأكواد التي يتم تحميلها من المواقع الغير موثوقة قد تحتوي على فيروسات أو أكواد إعلانات، وبالتالي فإنها ستضُر حسابك الإعلاني على أد موب بكُل تأكيد، وخاصة وإن كُنت مُبتدأ في هذا المجال.

   2-     مُراعاة أن يكون الكود صغير الحجم:الاهتمام بأن يكون الكود حجمه صغير، لأن المُستخدم عادة ما يميل إلى تحميل الألعاب صغيرة الحجم ويتجاهل مثيلاتها كبيرة الحجم.

   3-     وضع إعلانات اد موب به: ألا تنسى أن يكون الكود سورس يدعم أد موب للربح من التطبيق، لأن هُناك بعض الأكواد لا تدعمه.


   4-     اختيار الكود سورس الذي يُمكن صنع أكثر من تطبيق بواسطته: هُناك بعض الأكواد التي يُمكن صُنع أكثر من تطبيق بواسطتها، وبالتأكيد هذا سيكون أمر رائع، لأنه سيوفر عليك الكثير من الوقت والجُهد عند القيام بعمل ريسكين للكود مرة أخرى، لأنك ستكون قد اعتادت عليه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *