جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين – الجُزء الثاني

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين – الجُزء الثاني

سنواصل حديثنا اليوم في الجُزء الثاني من موضوعنا عن أهم النصائح لإشهار التطبيق الخاص بك للصعود به إلى الصفحة الأولى، دعونا لا نُطيل عليكُم في المُقدمة ولندخُل مُباشرة في صُلب الموضوع.

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين – الجُزء الثاني


ما هي أهم النصائح اللازمة لإشهار التطبيق الخاص بك والصعود به للصفحة الأولى؟!

4- الاهتمام بالإعلان في المُدونات التقنية: الكثير من مُطوري التطبيقات يغفلون مع الأسف عن تلك النُقطة، حيث يعتقدون إنها لا تُؤتي بثمارها، مع أن العكس هو ما يحدُث.
حيث أن كتابة مُراجعة عن التطبيق الخاص بك، ونشره في مُدونات تقنية لنفس مجال التطبيق، ستكون دفعة جيدة بأن يقوم زوار المُدونة بتحميل التطبيق وتجرُبته، خاصة وإن كانت المُدونة ذات مصداقية عالية لدى زوارها وكذلك إن كانت في نفس مجال التطبيق بالضبط حيث سيكون الزوار هُم فئات مُستهدفة.

5- الترويج للتطبيق عبر المُنتديات: النصيحة الخامسة وهي التي يتجاهلها البعض كذلك للأسف، وهي الترويج للتطبيق عبر المُنتديات.
حيث تُعتبر تلك الطريقة واحدة من أهم الطُرق سواء من أجل مُحركات البحث حيث تُعطي تجعل التطبيق يُرتب في محركات البحث، وكذلك من ناحية الزوار المُستهدفين في المُنتديات.
حيث يُمكن أن يتم كتابة مقالة ترويجية تشرح ببساطة مزايا التطبيق، ويتم وضعها في المُنتدى، وستكون خُطوة جيدة للغاية في دفع المُستخدمين لتحميل التطبيق والمُساهمة في إشهاره.

6- انشاء فيديو ترويجي ونشره عبر اليوتيوب: التسويق عبر الفيديو هو كذلك مُهم للغاية ويُعتبر من قنوات الاشهار المُهمة.
حيث يتم انشاء فيديو ترويجي من خلال مواقع الخدمات مثل فايفر أو أب ورك أو غيرهُم، على أن يكون مُحتوى الفيديو هو شرح ببساطة لمزايا التطبيق وأهم ما يُميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى في نفس المجال.
كذلك سيكون من الأفضل لو كان الفيديو الترويجي عُبارة عن شخص يقوم بمُراجعة التطبيق، حيث ستكون المصداقية أعلى من لو كان فيديو من صور ونصوص.
ويجب ألا ننسى أن يتم وضع رابط تحميل التطبيق في صندوق الوصف الخاص بالفيديو، وأن يتم الإشارة لذلك في نهاية الفيديو، لكي يتخذ المُشاهد أكشن Action ويقوم بالدخول على رابط التحميل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *