الجمعة، 1 سبتمبر 2017

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين– الجُزء الثالث!

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  1:03 م

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين– الجُزء الثالث!

نستكمل معاً في هذا الموضوع الجُزء الثالث من موضوعنا عن أهم النصائح لإشهار التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين، وسنتغاضى عن المُقدمة، ونبدأ مُباشرة في صُلب الموضوع لكي لا نُضيع وقتكُم فتابعوا..

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين– الجُزء الثالث!


أهم النصائح لإشهار تطبيقك في مجال الريسكين ؟ تعرف عليها الآن!
7- احرص على استخدام الإعلانات المدفوعة للحصول على نتائج سريعة: وسيلة التسويق الوحيدة التي ستحتاج لدفع هي الوسيلة رقم 7، حيث ستحتاج هُنا أن تدفع على المنصات الإعلانية المُختلفة مُقابل أن يتم تحميل التطبيق الخاص بك.
بالتأكيد قد يتساءل البعض الآن عن الفرق بين الوسائل الترويجية المجانية والمدفوعة، والفرق ببساطة في كون الوسائل المجانية عادة ما تأخُذ وقت كبير مُقارنة بالوسائل المدفوعة التي تحتاج لاستهداف صحيح وستجد مئات المُستخدمين يدخلون على تطبيقك، ويقومون بتحميله.
والأمر هُنا يتم من خلال عرض الإعلانات على هواتف أندرويد من خلال منصة أد موب التابعة لجوجل، حيث أنها منصة خاصة بتطبيقات الهواتف الذكية، ويُمكنك أن تصل للفئة المُستهدفة من المُستخدمين من خلالها.

8- اهتم بالكلمات المفتاحية:يجب الاهتمام كذلك بالترويج عبر مُحركات البحث، المُتمثلة هُنا في السيوASO الخاص بالتطبيق وتهيئته لمُحركات البحث، ولضمان ذلك يجب العمل على استخدام الكلمات المفتاحية المُناسبة للتطبيق من خلال أداة "جوجل بلانر" والعمل على توزيعها في الوصف بشكل طبيعي وغير مُصطنع.

9- مُراعاة عدم وضع سماحيات للتطبيق لا داعي لها:النصيحة رقم 9 لضمان إشهار ووصل تطبيقك للصفحة الأولى هي تتعلق بسماحيات التطبيق، حيث يُفضل ألا يتم طلب أذون السماحية من المُستخدمين في غير الحاجة.
فمثلاً إن كان التطبيق سيطلُب أذن سماح بالاتصال بالإنترنت عند استخدام شيء مُعين في التطبيق، فإنه يجب أن يكون هُناك توضيح للمُستخدم السبب وراء ذلك.
لأن أغلب المُستخدمين يخافون من أذونات سماحية التطبيقات، خوفاً من اختراق حسابتهُم أو سرقة معلوماتهُم وبياناتهُم الشخصية وخلافه، وبالتالي قد يقوموا بإلغاء التحميل كرد فعل لذلك، لذا يجب الاهتمام بوضوح أذونات سماحية التطبيقات.





عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top