جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالرابع

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالرابع

نستكمل معكُم الجُزء الرابع والأخير من سلسلة مواضيع أفضل المواقع البديلة لمنصة إعلانات أدموب للعاملين في مجال الريسكين، فكما تابعنا معاً، أننا تحدثنا عن 6 منصات بديلة حتى الآن في أول ثلاثة أجزاء، واليوم نستكمل آخر 3 منصات لإعلانات تطبيقات الهواتف الذكية البديلة لمنصة أدموب.

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالرابع


أفضل المواقع البديلة لمنصة أدموب في مجال الريسكين!

7- منصة Revmob: المنصة السابعة معنا هي منصة "ريف موب" الشهيرة في مجال إعلانات تطبيقات الهواتف الذكية، حيث يستخدمها العديد من المُطورين من جميع بُلدان العالم.
المنصة تعتمد في أسلوب إعلاناتها على "نظام الصفحة الواحدة" وكذلك نظام " الاشعارات في الإعلانات"، وهذان النظامان قد تكمنا من تحقيق الهدف المرجو وساهموا في نجاح الشركة خاصة مع التطوير المُستمر من جهتها في تحسين استهداف الزوار والمُستخدمين على الإنترنت.
كذلك ساهم نظام الإعلانات الجديد الذي تستخدموا الشركة القائم على إعطاء الجوائز للمُستخدمين نظير مُشاهدتهُم للفيديو لاقى نجاحاً كبيراً للغاية في زيادة نسب التحويل Ecpm.
توفر الشبكة كذلك لوحة تحكُم للمُطورين حيث يتم تقديم بها تحليلات لحظية للمُستخدمين للتطبيق، الأمر الذي يُزيد من مصداقيتها بكُل تأكيد.

8- منصة Mobilecore: تُعتبر من منصات إعلانات تطبيقات الهواتف الشهيرة باستهداف مُستخدمي هواتف الأندرويد على وجه الخصوص، حيث يستخدمها الكثير من المُعلنين والناشرين حول العالم.
والشبكة كذلك توفر خاصية "App walls" والتي تعمل على نحو كبير بالتقليل من استهلاك بيانات الزوار والمُستخدمين عند مُشاهدة الإعلان، بالإضافة إلى أنها لا تتسبب بإزعاج المُستخدم كما هو الحال في نظام "إعلانات الصفحة الكاملة" التي تعمل على تغطية الصفحة بالكامل.

9- منصة Flurry: المنصة الأخيرة في موضوعنا هي منصة "فلوري" وهي واحدة من المنصات الرائدة في مجال إعلانات التطبيقات كذلك، حيث أنها توفر لوحة تحكُم كاملة بها احصائيات دقيقة وتحليلات للمُستخدمين، الأمر الذي يُتيح للناشرين تعقب ومُتابعة التطبيقات المُربحة الموجودة في الأسواق المُختلفة، كذلك توفر الشبكة احصائيات بنسب التحويل وخلافه مما يُعطي للناشرين رؤية واضحة تُمكنهُم من تحقيق عوائد جيدة للتطبيق الخاص بهُم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *