جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين– الجُزء الرابع!

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين– الجُزء الرابع!

نستكمل اليوم الجُزء الرابع والأخير من موضوعنا عن أهم الطُرق والنصائح الهامة لإشهار التطبيق الخاص بك والصعود به للصفحة الأولى عند العمل في مجال الريسكين، لا أريد الإطالة عليكُم، لذا فدعونا ندخُل مُباشرة في صُلب الموضوع.

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين– الجُزء الرابع!


أهم النصائح لإشهار تطبيقك في مجال الريسكين!

10- اهتم جيداً بتصميم التطبيق وتجرُبة المُستخدم: واحدة من أهم الأمور التي تُساهم في إشهار تطبيق كذلك هي العمل بجهد على تصميم التطبيق الخاص بك، حيث يجب أن تكون الصور والأيقونات ذات جودة عالية وواضحة كما سبق وأن قُلنا.
والأهم من كُل ذلك هو الاهتمام بتجرُبة المُستخدم، والتي تعني ضرورة أن تكون تجرُبة المُستخدمة مُميزة وفريدة من نوعها، حيث بعد أن يتم تصميمه، يجب عرضه على أشخاص آخرين لكي يقوموا باستخدام التطبيق، ومن ثم يقوموا بإخبارك بالمُلاحظات والتعديلات على التطبيق.

11- احرص على عمل تخفيضات من حين لآخر: واحدة من الأمور التي تجذب المُستخدمين إلى التطبيق، وتجعلهُم يرغبون بتحميله هي العروض والتخفيضات على التطبيق، فلو كان التطبيق الخاص بك مدفوعاً على سبيل المثال، لما لا تُفكِر في ان تُقلل من ثمنه أو أن تجعله مجاناً لفترة حتى يُساهم ذلك في إشهاره وبالتالي ستحصُل على تقييمات له وستزداد أعداد تحميل التطبيق.

12- قُم بالاهتمام بالمُراجعات واطلب رأي المُستخدمين للتطبيق: واحدة من الأمور التي لا يتم أخذها في الحُسبان هو عدم الاهتمام بآراء المُستخدمين أو مراجعاتهُم على التطبيق.
حيث المُراجعة الدورية للتعليقات والآراء ستجعلك تعمل على تطوير التطبيق الخاص بك، الأمر الذي سيُحسِن من تجرُبة المُستخدم مع الوقت، مما يعمل على زيادة فُرص وصول التطبيق للمُستخدمين.
كذلك اطلب من المُستخدمين أن يقوموا بإعطائك آرائهُم، فتلك الآراء في البداية لها أهمية كبيرة للغاية، لأنك ستكشف لك عن بعض الأمور التي يجب تعديلها، وبالتالي سيعمل ذلك على زيادة وصول التطبيق للكثير من المُستخدمين.
كذلك احرص على شراء تقييمات من مواقع موثوقة، ومن أناس حقيقيين، وهذا ما سأقوم بتوضيحه وشرحه في مقالة مُنفصلة إن شاء الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *