السبت، 2 سبتمبر 2017

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالثالث

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  4:03 ص

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالثالث

مرحباً بِكُم معنا مُجدداً في موضوعنا عن أفضل المواقع البديلة لمنصة تطبيقات الإعلانات الشهيرة "أدموب" للعاملين في مجال التعديل على التطبيقات فيما يُعرف باسم " الريسكين "، واليوم سنقوم باستكمال بقية ما توقفنا عنه في الجُزء الثاني، فتابعونا...

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزءالثالث


أفضل منصات الإعلانات البديلة لأدموب للعاملين في مجال الريسكين!

5- منصة Adcolony:تُعتبر واحدة من منصات الإعلانات الشهيرة لتطبيقات الهواتف الذكية بين مُطوري التطبيقات.
حيث أنها تعمل على الاستهداف الجيد للزوار والمُستخدمين، حيث أنها مشهورة بنسب التفاعُل المُرتفعة عند قيام المُعلِن بعمل إعلانات عليها، وذلك بالتأكيد يرجع نتيجة لطريقة الاستهداف التي يتم تطويرها وتحسينها مع الوقت.
منصة الإعلانات تلك تختص في الإعلان من خلال الفيديوهات بجودة عالية، وذلك بغض النظر تماماً عن نوع الهاتف الذي يقوم باستخدامه المُستخدم أو سرعة الإنترنت لديه، مما يوفر نسب تحويل أو تحميل -إن صح القول- عالية للتطبيق مما يعود بالنفع على كُلاً من الناشر والمُعلِن.
كذلك توفر المنصة للمُعلِن لوحة تحكُم للإعلانات سهلة الاستخدام، مُزودة بإحصائيات كاملة ودقيقة عن الزوار وعن الحملات الإعلانية التي يقوم المُعلِن بإطلاقها، الأمر الذي له بالغ الأثر بكُل تأكيد على تحسين تجرُبة المُعلِن أثناء استخدام المنصة.
شبكة إعلانات أدكولوني واجهت فقط بعض المشاكل أو الشكاوى من العديد من المُستخدمين لها تتعلق بانخفاض مُعدلات eCPM، كذلك اشتكوا من إلزام المُستخدمين بمُشاهدة الفيديوهات الخاصة بالإعلانات، ولكن من المتوقع أن يتم حل تلك المشاكل بعد أن تم بيع تلك الشبكة لشركتين من الصين.

6- منصة إعلانات Vungle: من منصات الإعلانات المشهورة كذلك في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، ويستخدمها ويعتمد عليها الكثير من مُطوري التطبيقات من جميع أنحاء العالم.
الشبكة قائمة على دمج إعلانات الفيديو مع التطبيق أثناء قيام المُستخدم باستخدامه.
كذلك أظهرت إحصائية تم اجرائها مؤخراً، بأن المُستخدمين أو الزوار الذين يقومون بالدخول لموقع تلك المنصة بعد رؤيتهُم لإعلاناتها يظلون مُدة أطول من "متوسط المُدة المُتعارف عليها"، الأمر الذي يُظهر دقة استهدافهُم للزوار في تلك الشبكة، إلا أن البعض يشتكي من انخفاض العائد بعض الشيء في القليل من الأحيان.




عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top