جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

كيفية شراء تقييمات حقيقة وآمنة على حساب أدموب الخاص بك لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزء الثاني

كيفية شراء تقييمات حقيقة وآمنة على حساب أدموب الخاص بك لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزء الثاني

نستكمل الجُزء الثاني اليوم من موضوعنا عن أفضل المواقع الموثوقة لشراء تقييمات منها من قبل أشخاص حقيقيين، وذلك لأن التقييمات الإيجابية تدفع التطبيق للوصول لعدد أكبر من المُستخدمين، أي زيادة عدد التنزيلات الخاصة به.

كيفية شراء تقييمات حقيقة وآمنة على حساب أدموب الخاص بك لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزء الثاني


أهم المواقع الموثوقة لشراء تقييمات حقيقة في مجال الريسكين!

4- موقع crowdflower:يُعدّ ذلك الموقع واحداً من أشهر مواقع الأعمال المُصغرة، حيث يحتوى على حوالي 5 مليون مُستخدم من أكثر من 208 دولة.
ومن خلال ذلك الموقع يُمكنك توظيف أشخاص لكي يقوموا بكتابة تقييمات ومُراجعات حقيقة للتطبيق الخاص بك، والتقييمات هُنا أيضاً تكون حقيقة 100% وليست تلقائية أو بواسطة روبوت.
الموقع يُمكنك استخدامه بمُجرد انشاء حساب عليه، ومن ثم شحنه من خلال البُطاقة الائتمانية، ومن ثم البدء في العمل عليه بشكل طبيعي، حيث تقوم بتحديد وظيفة المُستقل، ومن ثم المبلغ لكُل تقييم، وتقوم بوضع طلبك.

5- موقع Amazon mechanical truck:من المواقع العملية جداً فيما يتعلق بموضوع تحميل تطبيقات أو وضع تقييمات بها، حيث أغلب مُستخدمين ذلك الموقع من دولة الهِند، ويتم الدفع لهُم بواسطة الدولار أو الروبية الهندي، وكما نعلم جميعاً أن العمالة الهندية رخيصة الثمن، وبالتالي ستحصُل على عرض هُنا جيد.
ولكن يجب التأكيد على البائع أو المُستقل أن يكون التقييم حقيقي 100%، وألا يحتوى على جمل مثل (تطبيق جميل – تطبيق رائع ..الخ)، بل اخباره بأن يقوم بوضع تقييم بُناءً على وصف التطبيق، بحيث يشعُر من يقرأه أن صاحب التقييم قد قام باستخدام التطبيق، ويقوم بكتابة تقييم له دون تحيز.

6- موقع Easy shift: موجود ذلك الموقع على تطبيق لهواتف أندرويد وأبل، يُمكنكُم تحميله والتمتُع بمزاياه.
حيث بمُجرد التسجيل به، ستكونون قادرين على وضع طلب للعاملين في الموقع تطلبون منهُم وضع تقييمات للتطبيق الخاص بكُم وكافة التفاصيل الأخرى، وبعد أن يقوم العامل بكتابة التقييم، عليك بالاطلاع على تقييمه، ومن ثم وضع علامة تُفيد بأن التقييم كما أردت فينتقل المال إلى لوحة تحكمه بالموقع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *