جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدمحاضرات ودروس

أفضل مواقع شراء أكواد التطبيقات في مجال الريسكين– الجُزء الثالث

أفضل مواقع شراء أكواد التطبيقات في مجال الريسكين– الجُزء الثالث

نستكمل معكُم اليوم الجُزء الثالث والأخير من موضوعنا عن أفضل المواقع والمتاجر لشراء أكواد المصدر لإنشاء التطبيقات في مجال الريسكين، دعوني لا أطيل عليكُم المُقدمة، ولنبدأ مُباشرة في صُلب الموضوع.

أفضل مواقع شراء أكواد التطبيقات في مجال الريسكين– الجُزء الثالث

أفضل مواقع شراء أكواد المصدر لإنشاء التطبيقات في مجال الريسكين!
6- موقع Flippa:يُعتبر ذلك الموقع هو الأشهر في مجال بيع وشراء أكواد مصادر التطبيقات، فهو يُعتبر من الأسواق الجاذبة لرواد الأعمال، حيث يُوفر لهُم المُجتمع المُناسب لشراء وبيع مشاريع التطبيقات المُختلفة والتجارة بها.
حيث يوفر هذا الموقع -بجانب بيع وشراء أكواد التطبيقات- بيع وشراء التطبيقات حيث يقوم صاحب التطبيق بعرض احصائيات التطبيق من عدد التنزيلات والربح وكذلك السعر المطلوب، ليقوم المُهتمين بذلك بشرائه منه بعد الاتفاق.

7- موقع Sellmysourcecode.com: من المواقع التي يُمكن أن نُطلق عليها لفظ "مواقع صاعدة" حيث أنه مُهتم ببيع أكواد المصدر لتطبيقات الأندرويد وأبل، بالإضافة كذلك لنظام تشغيل ويندوز فون.
والمتجر كذلك مشهور عنه جودة أكواد تطبيقات الألعاب به، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة ومُتنوعة من تلك النوعية من الأكواد لجميع أنواع الألعاب السهلة والصعبة كبيرة الحجم.
الموقع حصل مؤخراً على شُهرة وشعبية كبيرة، وذلك بسبب الأكواد المُتميزة التي يوفرها عليه. بالإضافة لذلك، كونه لديه دعم فني جيد ومُتعاون لأبعد الحدود، بالإضافة لإمكانية تحسين أياً من الأكواد الموجودة في الموقع من قبل مُطوري تطبيقات متواجدين على الموقع في حال إن رغبت في ذلك.

8- موقع Apkacode:يحتوي ذلك المتجر أو الموقع إن صح القول على الكثير من أكواد مصادر تطبيقات الاندرويد وأبل المُختلفة، حيث يوفر المنصة للتجارة فيهُم من خلال البيع والشراء.
كذلك الموقع يوفر تصنيفات شاملة، توفر للمُستخدم اختيار القسم الذي يُريد بيع أو شراء كود التطبيق منه.

9- موقع Apptopia.com: يُعتبر من المواقع الشهيرة في بيع وشراء اكواد مصادر التطبيقات، بالإضافة لكونه يعمل على استعراض كافة الاحصائيات التي تودّ أن تعرفها عن سوق التطبيقات، الأمر الذي سيعمل على صقل خبراتك ومهاراتك بكُل تأكيد، والتحليلات تلك تكون شفافة ولا تلاعُب بها، حيث تكون مُستمدة من المعلومات الخاصة بكُل تطبيق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *