جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزء الثاني

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزء الثاني

نستكمل موضعنا عن أفضل المواقع البديلة لأدموب للعاملين في مجال الريسكين أو ما يُعرف بالتعديل على التطبيقات، واليوم سنستكمل ما قد بدأناه في الجُزء الأول من هذا الموضوع، دعونا لا نُطيل عليكُم في المُقدمة، ولنبدأ مُباشرة في صٌلب الموضوع.

أفضل المواقع البديلة لأدموب في مجال الريسكين - الجُزء الثاني


أفضل المواقع البديلة لمنصة أدموب للعاملين في مجال الريسكين!

3- منصة Facebook ads: العديد من الأشخاص ما يغفلون شبكة إعلانات الفيس بوك، ولكن هي في الحقيقة شبكة ناجحة جداً عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الهواتف الذكية سواء لنظام تشغيل اندرويد أو ايفون.
كما أن شبكة إعلانات فيس بوك واحدة من الشبكات الجيدة في استهداف الزوار حسب مُتطلبات المُعلِن، حيث أنها تعتمد على المعلومات الشخصية التي يقوم الزوار بكتابتها في البروفايل الخاص بهُم بما في ذلك اهتماماتهُم، بالإضافة للكوكيز الذي يتم وضعه في مُتصفحات الزوار على الفيس بوك للتعرُف على اهتماماتهُم في الفترة الحالية وبالتالي يسهُل استهداف كُل زائر أو مُستخدم على منصة فيس بوك.
كذلك الخاصية الجديدة التي قامت شركة فيس بوك بطرحها في أدوات الإعلانات المُسماة باسم "Audience Network" كان لها أثر بالغ الأهمية في زيادة استهداف الزائر أو المُستخدم، الأمر الذي يُزيد من فاعلية منصة إعلانات فيس بوك بكُل تأكيد.

4- منصة Fyber: منصة فايبر هي واحدة من المنصات الرائدة في مجال الإعلانات لتطبيقات الهواتف الذكية حول العالم، حيث ينشط عليها أكثر من 500 مليون مُستخدم بشكل شهري وذلك على مُستوى جميع دول العالم.
توفر منصة فايبر كذلك العديد من المزايا والخصائص التي تهدف دائماً لتحسين استهداف الزوار مما يخدم المُعلِن، حيث يستطيع الوصول للمُستخدمين المُناسبين لتحميل التطبيق الخاص بهُم مما يعمل على زيادة نسبة تحميلات التطبيق وانخفاض التكلُفة.
هُناك بعض المشاكل البسيطة التي يُقابلها بعض المُستخدمين والتي تتعلق بخدمة العُملاء التي توفرها تلك المنصة، حيث يجد البعض تأخُر من جانبهُم في الرد وحل المُشكلات، إلا أن الشركة على حل تلك المشاكل مع مرور الوقت.
المنصة جيدة، واعتقد أنها يُمكن أن تكون بديل جيد لمن يُعانون من مشاكل في استخدام منصة أدموب للربح من التطبيقات الخاصة بهُم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *