جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالثالث

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص 
بك في مجال الريسكين - الجُزءالثالث

مرحباً بكُم في سلسلة مواضيعنا عن كيفية تهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات بحث المتجر الموجود به في مجال الريسكين فيما يُعرف باسم "ASO"، حيث نستكمل معكُم اليوم الجُزء الثالث فتابعونا...

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالثالث


ما هي أهم النصائح لتهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات البحث في مجال الريسكين!

6- اهتم بالتقييم الخاص بالتطبيق: واحدة من أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها لضمان صعود تطبيقك للصفحات الأولى هي التقييمات التي يقوم المُستخدم بكتابتها فاحرص كُل الحرص على تشجيع المُستخدمين على تقييم التطبيق من جهة، وعلى شراء تقييمات من أشخاص حقيقيين من خلال بعض المواقع للخدمات المُصغرة التي قد تحدّثنا عنها قبل ذلك من قبل في مقال مُنفصل.
كذلك قُم بتخصيص كذلك ميزانية جيدة لدفعها لأصحاب المواقع أو المُنتديات المُهتمين بسوق أو نيتش التطبيق الخاص بك، حيث تقوم بكتابة مُراجعات للتطبيق لديهُم، وتقوم بتحفيز الزوار على تحميل التطبيق وتقييمه.

7- الاهتمام بالروابط الخلفية (الباك لينكات): الروابط الخلفية أو ما يُعرف باسم الباكلينكات هي واحدة من الأمور الفّعالة كذلك لضمان صعود تطبيقك، حيث أنها تُخبر مُحركات البحث عمّا إن كان تطبيقك يتم توصيته من قبل أشخاص آخرين أم لا، وبالتأكيد، فكُلما كان يتم توصيته، كُلما كان ذلك مؤشر بأن التطبيق جيد ويستحق أن يصعد للصفحات الأولى.
وطريقة عملها هُنا أن تقوم بأخذ رابط الصفحة الخاصة بالتطبيق على المتجر، ومن ثم تقوم بوضعها في مواقع ذات بيج أثورتي مُرتفع، وكذلك تقوم بالتعليق في المُنتديات وتقوم بوضع رابط هُناك مع توضيح ماهية فوائد ومزايا تطبيقك ..الخ من الطُرق التي يكون هدفها في النهاية وضع روابط تطبيقك في مواقع أو مُنتديات ذات أثورتي مُرتفع.


8- الاهتمام بتحديث التطبيق الخاص بك: واحدة من الخوارزميات التي تُحدد بها مُحركات البحث ما إن كان هذا التطبيق يستحق أن يكون في الصفحات الأولى أم لا هو التحديث الذي يتم له، فإن كُنت تهتم بتحديث التطبيق بشكل مُستمر من ناحية التصميم، وأية مُلاحظات يتم ارسالها إليك من قبل المُستخدمين، حتماً سيُساهم ذلك في صعود تطبيقك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *