الاثنين، 4 ديسمبر 2017

"ون بلس 5 تي” OnePlus 5T يمتلك أقوى شحن سريع

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  8:59 ص


"ون بلس 5 تي” OnePlus 5T  يمتلك أقوى شحن سريع 


شركة ون بلاس هي شركة صينية حديثة يقع مقرها الرئيسي في غوانغدونغ وشنزن. تّأسست في 17 من ديسمبر 2013 متخخصة في الهواتف الذكية ، انطلاقها جاء نتيجة عدم اقتناع مؤسسها بالهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق سواء من ناحية الجودة أو التصميم أو نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف ، وحتى إذا وجد غايته في هاتف كان يجده باهظ الثمن لهذا قام بإنشاء شركته و اطلق عليها اسم "ون بلاس"  لتغطي القصور الموجود في الهواتف الذكية .    
     
"ون بلس 5 تي” OnePlus 5T  يمتلك أقوى شحن سريع
  
مؤخرا قام موقع Tom’s Guide  بعمل اختبار لمجموعة من الهواتف الذكية الصادرة في 2017 لاختبار سرعة شحنها باستخدام  شاحن سريع يعتمد على موصّلات يو إس بي-سي” USB-C، و قد اعتمد الموقع  في التجربة على هاتف ون بلس 5 تي” OnePlus 5T ، هاتف V30 من شركة “إل جي ، آيفون إكس ، آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس  ، هاتف بيكسل 2” من قوقل  ، و أخيرا  نوت 8” من سامسونج .       

الموقع استبعد هواتف شركة أبل من الاختبار لافتقادها إلى الشاحن السريع الذي  يعتمد على موصّلات يو إس بي-سي” USB-C ، حيث يحتاج المستخدم لشراء الشاحن والوصلة على حدة ، أما بقية الهواتف التي تم الاستعانة بها في الاختبار فهي تأتي مزوّدة بشاحن من نوع “يو إس بي-سي”داخل العلبة، الأمر الذي يعني توفير خاصيّة الشحن السريع بشكل افتراضي .

قام الموقع بعمل الاختبار للهواتف المذكورة سابقا ، مع مراعات أن جميع بطاريات تلك الأجهزة كانت فارغة تمامًا عند وصلها بالشاحن، و بعد ثلاثين دقيقة من وصل الهواتف ، بلغت نسبة الشحن 59٪ في “ون بلس 5 تي” OnePlus 5T، و53٪ في هواتف V30 ،  بينما جاء الجيل العاشر من آيفون في المرتبة الثالثة بنسبة شحن 50٪، متبوعًا بـ “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس” بنسبة شحن 49٪ و47٪ على الترتيب. أما “بيكسل 2” من قوقل فشُحن بنسبة 38٪ فقط، وخلفه “نوت 8” من سامسونج بنسبة شحن 35٪. 

وبعد ستين دقيقة من الشحن السريع، بلغت نسبة الشحن في “ون بلس 5 تي” 93٪، و86٪ في هاتف “إل جي”، و81٪ في “آيفون إكس”، وخلفه بفارق بسيط “آيفون 8″ بـ 80٪ و”8 بلس” بنسبة 79٪. وتحسّن أداء هاتف قوقل مُقارنة بالبقيّة، حيث بلغت نسبة شحنه 75٪ بعد ساعة. أما هاتف سامسونج فبلغت نسبة شحنه 74٪ تقريبًا.        
و بالتالي فقد أستطاع هاتف ون بلس 5 تي” OnePlus 5T، التفوق على جميع الأجهزة القوية بما في ذلك هاتف أيفون بجميع اصدراته لسنة 2017 و هاتف سامسونج أيضا في الشحن السريع.

التسميات: ,

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top