الخميس، 7 ديسمبر 2017

تطبيق اسطرلاب لبث أحدث الاخبار في وقتها

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  9:55 ص


تطبيق اسطرلاب لبث أحدث الاخبار في وقتها


اذا بحث عن تطبيق يختص بالأخبار الجديدة و كل ما يحدث في العالم ستجد المئات منهم و ان لم نقل الالاف متوفرة في المتاجر الالكتروني ، لكن ليست جميعها متشابه و تملك نفس كفاءة العمل و جودة الاخبار المنشورة ، اليوم  ومن خلال مدونتنا سنعرض لكم تطبيق مميز و مفيد لكل من هو مهتم بالأخبار الجديدة.

تطبيق اسطرلاب لبث أحدث الاخبار في وقتها

تطبيق اسطرلاب هو تطبيق إخباري ، يعرض الاخبار وكل ما هو جديد في العالم بطريقة موجزة ومختصرة للمتابعين حسب اهتماماتهم و ميولهم ، يكفي ان تقوموا بتحديدها مسبقاً عند تنزيل التطبيق.

 التطبيق تم تطويره من قبل شركة فايرال ميديا ، وقد شهد في الآونة الاخيرة نموًا متزايدًا في بعض البلدان العربية  بسبب اعتماده على تكنولوجيا متطورة و جذابة و أهم شيء أنه غير مزعج للمستخدمين من ناحية الاشعارات .

ما يجعل اسطرلاب مميزا عن باقي التطبيقات التي تعرض الاخبار والمنتشرة بكثرة في الوقت الحالي  هو نظام تخصيص الإشعارات، حيث يتلقى مستخدم اسطرلاب الإشعارات بالأقسام التي فعّل فيها الإشعارات  و هكذا لن ينزعج من كثرة التنبيهات ، كما يمكنه  فتح حساب في التطبيق عن طريق عضوية مجانية  داخل التطبيق، ونعني بهذا أنه سيختار أقسام الأخبار التي ستعرض له ومواضيع التنبيهات التي ستصل إليه، بالإضافة إلى تسلسل عرضها عند استخدامه للتطبيق ، و هذا ما سيسهل عليه حتما الوصول الى أخر الاخبار في وقتها وبسرعه .

 الاخبار التي يقوم بنشرها التطبيق ، تعتمد على فريق له خبرة واسعة في عالم الإعلام الرقمي و كذا الصحافة الإلكترونية، كما أن طاقم الفريق من بلدان و ثقافات مختلفة و هذا ما يعطي تنوع للمحتوى المحلي الدي يناسب اهتمامات الجمهور في كل مكان ، و لان التطبيق لا يهدف للربح عن طريق الاعلانات المزعجة فهو حريص على تقديم تجربة مفيدة و ممتعة للمستخدمين.
التطبيق متوفر للتنزيل لأجهزة أندرويد وأجهزة آبل، ويمكنكم زيارة موقع التطبيق على الإنترنت من هنا.


التسميات: ,

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top