جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة


7 منصات لتعلم Unity 3D
من خلال مشاهدة ماريو وحتى فلابي بيرد ، الألعاب المفضلة لدينا في الماضي. يمكننا قضاء ساعات في اللعب ، وحتى مشاهدة شخص آخر يلعبها. هل ترغب في بعض الأحيان أن يكون لديك الموهبة والمهارات اللازمة لتطوير الألعاب؟ ربما ، ستتمكن من تصحيح الأشياء التي لا تعجبك في لعبتك المفضلة ، أو حتى إنشاء لعبة رائعة ، مع تغيير الشخصيات البطولية ، وخطوط القصة المعقدة والتحديات الشاقة؟

7 منصات لتعلم Unity 3D

ما تحتاجه هو Unity 3D 
. Unity 3D هو محرك لعبة قوي متعدد المنصات يمكن استخدامه لإنشاء ألعاب لمنصات متعددة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب وأجهزة الجوال وحتى مواقع الويب. تشتهر  Unityبالسماح للمطورين بميزات مدهشة بالإضافة إلى السماح لهم بتحديد إعدادات الدقة لكل منصة ، ودعم رسم التضاريس ، ورسم خرائط الانعكاس ، والمساحة المحيطة بملء الشاشة ، والطباعة ، والنص الكامل للشاشة. آثار عملية ، وأكثر من ذلك بكثير.
إذا كنت ترغب في الحصول على هذه التكنولوجيا المدهشة ، وبدأ بناء ألعابك الخاصة ، فهناك بعض الموارد التي يمكنك استخدامها للبدء بنفسك. بعض هذه الموارد مخصصة للمبتدئين ، ولكن البعض الآخر مخصص للأشخاص ذوي الخبرة.

1.      Unity User Manual/Documentation
إنه أول وأهم مكان لبدء التعلم. هذا مورد رائع يأتي مباشرةً من المطورين ويمكنك دائمًا الاعتماد عليه لتوفير المعلومات الصحيحة لك. يأتي دليل المستخدم Unity 3D مع تحليل لكل ما يمكنك القيام به مع Unity 3D بما في ذلك الخدمات المرتبطة. هناك أكثر من 15 قسمًا يمكنك إتقانها ، وبعد ذلك يمكنك الاطلاع على أدلة الخبراء لمعرفة المزيد.

2.      Learn with Unity
بالإضافة إلى (Documentation)  ، يوجد أيضًا قسم Learn with Unity 3D ، والذي يقودك إلى صفحة مليئة بطرق مختلفة يمكنك تعلمها بالاشتراك مع الشركة. فهو يوفر خيارات متعددة بما في ذلك البرامج التعليمية ، والتدريبات المباشرة ، والشهادات ، و المنتدى ، وما إلى ذلك. إذا لم تكن من النوع الذي تتعلم بنفسك ، فيمكنك أن تختار التعلم القائم على المنتدى ، مما يجعل الأمر أكثر ملائمة لك تتعلم.


3.      مفاهيم Unity 3D Game Programming
تم تصميم هذه الدورة التدريبية كبرنامج تعليمي لتعلم Unity  3D. ويشمل ذلك المفاهيم الأساسية والألفة حول الواجهة وحتى كيفية تخصيص الواجهة ، لمساعدتك على تعلم مبادئ الترميز في C + ، والعمل مع وحدة التحكم ، ومفاهيم الرياضيات والرسوم ، وأكثر من ذلك بكثير. يحول لك  Unity  إلى لغة بسيطة وسهلة الفهم ، مما يجعلها دورة رائعة للمبتدئين في جميع المسارات.

4. Unity 3D Tutorials by Jimmy Vegas
هذه القناة بأكملها مكرسة لاستضافة برامج تعليمية مختلفة من قبل المخضرم جيمي فيجاس ، الذي بني العديد من الألعاب على Unity. مقاطع الفيديو القصيرة التابعة له مدهشة لشخص يعمل بجدول زمني ضيق ويحب تنسيق الفيديو القصير. من ماريو المستنسخ إلى RPGs و FPGs ، لديه برنامج تعليمي لكل ذلك. حيث يحافظ على أسلوب التدريس في أسلوب المحادثة.

5.      Unity: From Master To Proمن خلال بناء 6 ألعاب
لا تعجبك الكتب المدرسية المملة أو النظريات التي تستمر وتعمل باستمرار ، فهذا مصدر جيد لك. سيساعدك هذا المورد على تعلم Unity ، من خلال بناء 6 ألعاب مختلفة من الصفر.  مما يسهل البدء في بناء الألعاب فعليًا. تم تصميم هذه الدورة التدريبية للوسطاء ، لذلك ستحتاج بالتأكيد إلى بعض الخبرة مع Unity قبل أخذ هذه الدورة.


6.      مفاهيم Unity3d
يمكنك بالتأكيد اتخاذ هذه الدورة التدريبية كشرط أساسي للدورة السابقة. يركز هذا المساق على مساعدتك على تعلم وإتقان أساسيات الترميز وتطوير الألعاب في Unity 3D. بالإضافة إلى مساعدتك في تعلم المفاهيم ، تساعدك الدورة أيضًا على التركيز على أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من Unity ، بالإضافة إلى مزايا استخدام Unity.


7.      Unity FPS Tutorial Series
هذه سلسلة من MisterNinjaBoy على YouTube لمساعدة الناس على تعلم كيفية إنشاء لعبة First Person Shooter (FPS) من البداية. بدءًا من الأساسيات ، يحافظ المعلم على اللغة التي يسهل فهمها وتحادثها وتحطيم المفاهيم لمساعدتك على فهم تطوير الألعاب. في حين أن هذا أحد المسلسلات على قناته ، يمكنك بالتأكيد مشاهدة مقاطع فيديو أخرى للمساعدة في تعلم تطوير Unity مجانًا.

أصبح تطوير اللعبة مهنة مربحة بالإضافة إلى شغف العديد من المطورين. من تطوير خطوط الرسم إلى تصميم الشخصيات من الصفر ، وحتى بناء اللعبة من الصفر ، هو مهمة مرهقة. ومع ذلك ، تقدم Unity العديد من الأدوات لمساعدتك على بناء ألعاب أفضل وأكثر ديناميكية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *