الأحد، 1 أبريل 2018

أريد تطوير تطبيقات Android - ما هي اللغات التي يجب أن أتعلمها؟

من طرف Adnan Al dien  |  نشر في :  3:34 ص


أريد تطوير تطبيقات Android - ما هي اللغات التي يجب أن أتعلمها؟

إذاً ، لقد قررت أنك تريد معرفة كيفية تطوير تطبيقات Android؟ عظيم! لكن للأسف ، لا يمكن للنوايا أن تحملك إلى هذا بسهولة. يمكن أن يكون تعلم الكود معقدًا. في بعض الأحيان ، ليس من الواضح حتى من أين تبدأ. من المحتمل أن يكون لديك عدد كبير من الأسئلة للإجابة عليها قبل البدء؟
·       ما هي لغة البرمجة التي يجب أن تتعلمها؟
·       أين يمكنك معرفة اللغة التي اخترتها؟
·       بمجرد فهمك الأساسيات ، أين تبدأ حتى في كتابة الرمز؟
في هذه المشاركة ، سنحاول الإجابة عن هذا السؤال الأول. يعتمد تحديد لغة البرمجة التي تبدأ بها تمامًا على ما ترغب في تحقيقه. وبمجرد معرفة اللغة ، يمكنك العثور على IDE والأدوات اللازمة للمطابقة.
نظرًا لأنك تقرأ موقعًا باسم gamessourcecode ، فمن المحتمل أن تكون على علم بأنك مهتم بكيفية إنشاء تطبيقات Android بشكل أساسي. وفي هذه الحالة ، لديك بعض الخيارات.

قم بالاختيار
إذا كنت ترغب في تطوير تطبيقات Android ، فإن الخطوة الأولى هي اختيار لغة. يمكن أن تكون الاختلافات بين مختلف لغات برمجة Android معقدة ومعقمة بعض الشيء. اختيار أي واحد للبدء يتطلب فهم نقاط القوة والضعف الفردية الخاصة بهم.

أريد تطوير تطبيقات Android - ما هي اللغات التي يجب أن أتعلمها؟

ستجد اختصارًا قصيرًا لكل خيار لغة هنا . اختيار واحدة التي تبدو مثيرة للاهتمام بالنسبة لك ومن ثم القفز إليها.
تتضمن اللغات التي قد تفكر في تعلمها لتطوير Android:
·       Java - Java هي اللغة الرسمية لتطوير Android وتدعمها Android Studio. لديها منحنى التعلم حاد ومع ذلك.
تم تقديم Kotlin - Kotlin مؤخرًا كلغة جافا "رسمية" ثانوية. وهو يشبه Java بعدة طرق ولكن أسهل قليلاً.

·       C / C ++ - يدعم Android Studio أيضًا C ++ مع استخدام Java NDK. هذا يسمح لتطبيقات الترميز الأصلية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لأشياء مثل الألعاب. C ++ أكثر تعقيدا على الرغم من.
C # - C # هو بديل أكثر مبتدئًا قليلاً إلى C أو C ++ يعمل على تشويش المزيد من التعليمات البرمجية. وهي مدعومة من قبل بعض الأدوات المفيدة للغاية مثل Unity و Xamarin ، والتي تعتبر رائعة لتطوير الألعاب وللتطوير عبر الأنظمة الأساسية.

·       BASIC - خيار مناسب هو تعلم BASIC و IDE B4A من Anywhere Software. BASIC هو أداة سهلة ولكنها قوية .
·       Corona / LUA - أداة أخرى متعددة المنصات تعتمد على LUA. يبسط عملية بناء التطبيق بشكل كبير ويسمح لك باستدعاء المكتبات الأصلية.
·       PhoneGap .HTML ، CSS ، JavaScript - إذا كنت تعرف بالفعل كيفية إنشاء صفحات ويب تفاعلية ، فيمكنك استخدام هذه المعرفة مع PhoneGap لإنشاء تطبيق أساسي عبر النظام الأساسي.

وأخيرا
لذا خذ اختيارك! أتمنى أن تكون هناك طريقة لتطوير تطبيقات Android (بسهولة) مع بايثون ، ولكن بخلاف ذلك ، لديك مجموعة واسعة من الخيارات المختلفة لتطوير تطبيقات Android: من جافا و Kotlin ، إلى C ، C # ، و BASIC! يمكنك حتى استخدام HTML و CSS لعمل شيء بسيط باستخدام PhoneGap.
يعتمد الاختيار الصحيح على حساسياتك وأهدافك ، ولكن مهما قررت ، ستجد أن تعلم الكود هو تجربة رائعة بشكل خيالي وتلك التي تفتح لك الكثير من الأبواب. ويعد تعلم الكود مع Android هو المكان المثالي للبدء. نأمل الآن أن تكون الآن على الأقل أكثر خبرة حول كيفية تطوير تطبيقات Android.
حظا طيبا وفقك الله!

عدنان شاب سوري مختص بكل مايتعلق بالاندرويد من تطبيقات


سيتم مشاركة اكواد سورس مهمة لكل مطوري تطبيقات الريسكين ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

RSS

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top