جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةدروس و تعليمات

أهمية تسويق تطبيقات الهواتف الذكية وإشهارها


أهمية تسويق تطبيقات الهواتف الذكية وإشهارها

أهمية تسويق تطبيقات الهواتف الذكية وإشهارها

أهمية تسويق تطبيقات الهواتف الذكية وإشهارها

يتساءل الكثير من الناس عن أهمية التسويق لإشهار تطبيقات الهواتف الذكية وما الفائدة منها؟! وهل يمكننا القيام بها بشكلٍ سهل؟! حسناً يترتب على التسويق فوائد كبيرة جداً ويزيد من الأرباح ويشهر التطبيق خلال وقتٍ بسيط، وهل هذا ينطبق على تطبيقات الهواتف التي يتم إنشاؤها على اندرويد استوديو أوالريسكين؟! بالطبع ينطبق الأمر عليهم أيضاً، وسنخوض في هذا الأمر بشكلٍ أعمق لنتعرف على هذه الأهمية من التسويق وكذلك على أفضل الطرق لها ليصبح تطبيقك مشهوراً بشكلٍ أكبر فتابعوا معنا...

ما هي أهمية تسويق تطبيقات الهواتف الذكية؟
إن ما تقوم بإنشائه من تطبيقاتٍ خاصةٍ بك أو لزبائنك لن يتعرف عليها الكثير من الناس مالم تقم أنت بإشهارها؟! فكيف لهم أن يجدوا تطبيقك بين ملايين التطبيقات المختلفة؟!فكر بالأمر جيداً! إنه ليس سهلاً! إذاً فأنت بحاجةٍ للكشف عن هذا التطبيق وإخراجه من عتمته، كيف ذلك؟! الأمر بسيطٌ جداً ويتم عن طريق التسويق الإلكتروني، وإن أردنا الحديث عن الطرق المتوفرة فهناك الكثير الكثير من الطرق المختلفة البسيطة وأخرى تحتاج إلى بعض الجهد ولن نستطيع إدراج كل الطرق في مقالٍ واحد حيث سنتطرق إليها بالتفصيل في مقالاتٍ أخرى، أما عن التسويقبشكلٍ عام فيمكننا ملاحظة ما يلي:
·   يمكنك أن تعمل على تسويق تطبيقك بنفسك من خلال بعض الطرق إن وجدت أنك قادرٌ على ذلك ولديك الوقت الكافي والإدارة الجيدة.
·   أو يمكنك الاستعانة بمسوقٍ خبير يضمن لك أفضل النتائج في التسويق بسبب استخدامه لأفضل الطرق لذلك مقابل مبلغٍ محدد، لن يكلفك الكثير مقابل ما سيأتيك من أرباحٍ بعد ذلك.
هل يمكن التسويق لكل تطبيقات الهواتف بأنواعها المختلفة؟
حتى ولو كانت تطبيقات الهواتف التي قمت بإنشائها بسيطةً جداً فيمكنك أن تعمل على تسويقها بشكلٍ سهلٍ جداً من خلال نشر رابطها إلى الأصدقاء والمعارف في البداية، وبذلك سيتم تداولها بشكلٍ تلقائي من شخصٍ لآخر كما يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يختلف الأمر سواءً كانت تطبيقات مميزة جداً أو بسيطة، ولكن الأمر يختلف وفقاً لنوع هذا التطبيق، حيث بأن لكل نوعٍ جمهور معين يفضله ويحبه، عليك أن تفكر جيداً قبل أن تنشر تطبيقاً للرجال في موقعٍ نسائي مثلاً!!

فائدةٌ عظيمة لن تتوقعها من خلال التسويق لتطبيقك الخاص!
إن من خلال عملية التسويق الإلكتروني لتطبيقٍ معين قمت بإنشائه من خلال اندرويد استوديو أو الريسكينسيعود عليك بفائدةٍ عظيمةً جداً ألا وهي إشهارك أيضاً! حيث بأن نشرك للتطبيق باسمك مع رابط خدماتك سيجعل عدداً كبيراً من الزبائن يتوافدون عليك ليطلبوا تطبيقات مشابهة بعد إعجابهم بعملك، إن هذه تعتبر دعاية غير مباشرة لعملك وستعود عليك بفائدة كبيرة جداً وأرباحٍ عظيمة، وهذا يندرج تحت أهمية التسويق لإشهار تطبيقات الهواتف الذكية، ولكن، لا تنسى بأن تحافظ على جودة العمل مهما أصبح عليك التوافد كبيراً، فخطأ واحد قد يسبب هرب كل الزبائن!
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *