جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تقييمات

تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم


تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم




تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم

تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم


تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم

أقبل الشهر الفضيل شهر الصيام والقيام وتلاوة القرآن، الشهر الكريم الذي ينتظره المسلمون بفارغ الصبر لترتاح الأنفس بقرب الله عز وجل وتتحقق الأماني بالدعاء وتتقرب الأرواح من بعضها البعض بصلة الأرحام وحسن الأخلاق، ومع بداية هذا الشهر الكريم يبحث الكثير من الناس عن أفضل الطرق لاستغلال كل لحظةٍ في طاعة الله، ولذلك أول ما يبحثون عنه هو تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم، مثل تطبيق دعاء الصائم وتطبيق مواقيت الصلاة وغيرها من التطبيقات الكثيرة التي تستطيع مساعدته في إرضاء الله عز وجل وتذكيره بما ينفعه في هذا الشهر الفضيل، ولذلك جمعنا لكم أفضل تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم ويمكنكم الاستفادة منها بإذن الله، تابعوا معنا لتتعرفوا عليها..
أفضل تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم
·       تطبيق ذكرّني للأذكار والأدعية
تطبيق ذكرّني هو تطبيقٌ إسلامي مفيد في دعاء الصائميحتوي على الأذكار التي وردت في كتاب حصن المسلم والأدعية الصوتية منه، وهو من أفضل تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم.
لتحميل التطبيق أندرويد|  iOS .

·       تطبيق محاضرات راتب النابلسي للمحاضرات والأحاديث الإسلامية
من أفضل التطبيقات التي تحتوي على الدروس للشيخ راتب النابلسي والتي ستفيد الصائم وتساعده، والتطبيق منظم ويحتوي على المحاضرات بشكلٍ سماعي وكذلك الفيديو في حال تواجده.

·       تطبيق آذان بروAthan pro للتذكير بأوقات الصلاة مع مزايا رائعة
بالرغم من أن تطبيق آذان برو من أفضل التطبيقات المخصصة للتذكير بأوقات الصلاة مع أفضل الأصوات إلا أنه أيضاً شاملٌ للعديد من الخواص الأخرى كاحتوائه على المصحف الكامل مع البوصلة وكذلك أهم الأذكار ودعاء الصائم.

·       تطبيق ختمة Khatmah لقراءة القرآن الكريم وختمه
من أهم تطبيقات رمضانية يحتاجها كل صائم أن يكون معه تطبيق يساعده على ختم القرآن وتذكيره بورده اليومي مع القراءة بالجودة العالية، وهو من أفضل التطبيقات لذلك.
لتحميل  تطبيق ختمة Khatmah .

·       تطبيق قرآن بروQuran Pro للاستماع إلى أعذب الأصوات وتلاوة القرآن
لا يسمح هذا التطبيق بقراءة القرآن وحسب، بل ويدعك تستمع إلى أعذب الأصوات وأشهرها، كأصوات القراء الكبار وكذلك تمت إضافة أصوات بعض القراء المميزين مثل: عبد الوهاب طاهر لطيف، فاتح سفيراجيك، وفهد عزيز نيار.

·       تطبيقcookpad لوصفات الطعام في رمضان
يعتبر هذا التطبيق مهماً جداً في هذا الشهر الفضيل، حيث يساعد المرأة في اختيار وجبة الطعام للسحور أو الإفطار مع الوصفة كاملة، وهو تطبيقٌ مشهور يحتوي على عدد كبيرٍ جداً من الوصفات المنوعة.
لتحميل التطبيق أندرويد   iOS.

·       تطبيق حديث قدسي يجمع الأحاديث القدسية الصحيحة باذن الله .
يعتبر هذا التطبيق مهماً جداً في هذا الشهر الفضيل، وحتى في كل وقت فنحن بأمس الحاجة في هذا الوقت للجوء الى رب العالمين عسى أن بغفر لنا ويتوب علينا مما أذنبنا ويذهب عنا ويلات الحروب وظلم العباد ويهدينا الى ما صراطه المستقيم , نسال الله القبول .

لتحميل  تطبيق حديث قدسي .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *