جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

كود سورس

كود سورس " 3d-car-race " سباق السيارات ثلاثية الأبعاد



كود سورس " 3d-car-race " سباق السيارات ثلاثية الأبعاد

للعلم " الصورة ليست لنفس الكود " .


كود سورس " 3d-car-race " سباق السيارات ثلاثية الأبعاد 

الكود المرغوب بكثرة في سوق جوجل بلاي والمعروف بمرونته في الريسكين كود سورس " 3d-car-race " سباق السيارات ثلاثية الأبعاد .
.
يتميز هذا الكود كما قلنا سابقا بمرونته في التعديل من حيث تصميم الجرافيك أو الأيقونة التي لها أثر كبير في جذب المستخدمين كما يمكنك التعديل على الأصوات فهي موثرة جدا في هذه اللعبة ويمكنك أيضا دمج أغنية معها مثل ميكس حتى لا يبقى حقوق ملكية للأغنية أو الموسيقى المدموجة .
.
نأتي هنا  لفكرة أخرى وهي أن ألعاب السيارات الموجدة في في جوجل بلاي لا تعد ولا تحصى فكيف لك العمل على هذا الكود مع كثير من الجهد ثم لا تجد من لديه الوقت ليشاهد لعبة جديدة في المرتبة ال50 مثلا .
نعم معك كل الحق ولكن عليك أن تتبع أولا هذه الخطوات وتضعها في حسابك وهي :

1. عليك أولا أن تعرف ما هي نسبة المستخدمين للعبة السيارات في حال نجحت في عمل ريسكين ممتاز , انها وبلا شك مئات الالاف وأكثر لذا عليك أن لا تقارنها بأي كود أخر .

2. نأتي هنا الى الخطوة الثانية وهي كيف لك عمل ريسكين يجلب المستخدمين مع كل هذه المنافسة ؟ والجواب هو " الاستعانة بمصمم جرافيك احترافي , الاستعانة بمبرمج احترافي لعمل تعديل على فكرة الكود قد تكون بسيطة ولكنها جديدة " كل هذا لن يكلفك الكثير من المال وستجد الكثير من المصممين على موقعي خمسات وfiverr كما ذكرنا في التدوينة السابقة 
3. الخطوة التالية هي تسمية نيتش جديد واستهداف جمهور محدد أي لغة عربية أو عامية مع شيء يشد المستخدم لبيئته مثل أن تسابق السيارات بشوارع برلين أو الرياض أو دمشق مثلا ....
هذه بعض النيتشات الجيدة لهذا الكود " سباق السيارات في شوارع دمشق " , " لعبة السيارات الحربية 2017 " , " لعبة سيارات تكسي مراكش " , " تكسي الخليج والسائق هندي " مع بعض الكلمات الهندية المعروفة لدى أهل الخليج ههههه مثلا .
لا تنسى وضع وصف جيد مع صور Screenshot ممتازة من حيث الجودة والكمية , وأخيرا أرجو لكم الاستفادة وبالتوفيق جميعا .




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *