جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةدروس و تعليمات

دليلك إلى احتراف الريسكين "المتطلبات الضرورية"

بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم متابعينا الأوفياء , اليوم بإذن الله في هذا الموضوع سنجيب فيه عن هذين السؤالين , هل أنا بحاجة إلى رأس المال  للبدء في الريسكين ؟ ما هي المتطلبات الضرورية ؟



بداية من سؤال : 
  
- هل أنا بحاجة إلى رأس المال  للبدء في الريسكين ؟

لن تحتاج أن تنفق أي شيء من مالك في الريسكين , فقط ستحاج 25 دولار في البداية للشراء حساب مطور جوجل بلاي , لكي تضع عليه تطبيقاتك , وحتى إن كنت لا تريد أن تنفق شياء , فهناك العديد من المنصات التي بإمكانك أن تضع فيها تطبيقك , لكن يبقى جوجل بلاي هو الأفضل .

- ما هي المتطلبات الضرورية ؟

 أول شيء يجب أن تكون متوفرا عليه , هو الحاسوب , لأن بدونه لن نستطيع العمل , ويجب أن تكون مواصفاته كالتالي أو أكثر :

أن يكون , معالجه core i3  أو core i5 فما فوق , و ذاكرته العشوائية  يجب أن تتعدى 4 ram  , والديسك دور , يفضل أن يكون 160 GB  فما فوق .

-  ثم بعد ذلك قم بتحمل أحد هذين البرنامجين على حاسوبك
تحميل برنامج الفوتوشوب من هنا , تحميل أليستراتور من هنا  .

 سنتحدث الان عن أهمية الفوتوشوب في التعديل على التطبيقات . عزيزي القارئ لا تحلم أن تكون مطور التطبيقات , بدون الفوتوشوب , أي أعني أنه يجب عليك أن تحترف التصميم , لأن الريسكين  60% منه كلهاا تصميم .  لذلك أنصحك وبشدة بهذه الدورات , أن تشاهدها من البداية إلى النهاية  مع التطبيق.

تعلم باللغة الإنجليزية من هنا
تعلم باللغة العربية من هنا


إضافة إلى هذا فإن التصميم لن تندم على تعلمه أبدا , لأن له أفاق كثيرة , حتى و إن لم تدخل مجال التعديل على التطبيقات , فبإمكانك أن تعمل كمستقل في إحدى منصات العمل الحر , مثل : فايفر , خمسات , أي خدمة ,,, إلىى غيرها من المنصات ,  وتجني من ورائه أرباح هائلة . 

كما يمكنك أيضا أن تعمل ك يوتوبر , تسجل فيديوهات لك تشرح فيها برنامج الفوتوشوب ثم بعد ذلك تطرحها في اليوتيوب ثم تجني أباحا من وائها , أو تسجل دورات حول الفوتوشوب أو أليستراتور – كلاهما برنامجا تصميم -  ثم تقوم ببيعها في إحدى المنصات المخصصة لذلك كمنصة Udemy ,,, إلخ ومن كل هذا نستفيد أنن  محترف التصميم له مستقبل زاهر .

و إلى هنا أقول لكم متابعينا الأوفياء , أراكم في الموضوع التالي الذي سنتحدث فيه بإذن الله عن بيئة العمل المناسبة للريسكين . دمتم بود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *