جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةدروس و تعليمات

دليلك إلى احتراف الريسكين " مقدمة عن الريسكين "


بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم متابعيا , اليوم بإذن سنبدأ الحديث عن موضوع رائع بعد أن كثرت الأسئلة حوله ,  ألا و هو موضوع الريسكين ,  بعد أن أصبح الكثير من الناس يشتغلون في هذا المجال , ويجنون منه أرباح هائلة , ما زال البعض يسأل , ما هو الريسكين ؟ هل أنا بحاجة إلى تعلم البرمجة للتعديل على التطبيقات ؟ ما هي الدورات التي يجب اتباعها لإحتراف الريسكين  ؟ هل حقا ما زال بإمكاني جني وربح المال من الريسكين ؟ ؟ 

دليلك إلى احتراف الريسكين " مقدمة عن الريسكين "

أخي أختي  في الله كل هذه الأسئلة سنجيب عنها  اليوم  بإذن الله واحدا تلوى الاخر , بداية من : 

- ما هو الريسكين reskine  ؟

كلمة reskine في الأصل هي لفظة أجنبية لا ترجمة لها باللغة العربية  , وتكتب هكذا " الريسكين "  ومعناها  البدء من حيث انتهى الأخرون , وتطويره وتحسينه إلى الأفضل .

و لفظ الريسكين بطلق على العديد من الأشياء , إن لم نقل كل الأشياء التي تقبل التعديل و التطوير مثلا – في السيارات , الدراجات , التطبيقات ..... إلى اخره - . وهذا الأخير هو الذي يهمنا نحن في موضوعنا ,  التعديل على التطبيقات . و ذلك عن طريق شراء كود سورس , أو كود مصدر أحد التطبيقات أو الألعاب من المواقع المخصصة لذلك مثل موقع www.codecanyoun.com  المعروف عند مطوري التطبيقات.

بعدها ببساطة تأخد الكود سورس , وتبدأ في التعديل عليه , ( تغير فيه كل شيء , بدءا بالواجهة , ثم الألوان , الأصوات , الصور ,  المهم كل شيء ) ثم ترفعه على المتجر . 

- هل أنا بحاجة إلى تعلم البرمجة للتعديل على التطبيقات ؟

سؤال مهم للغاية , سأجيبك بكل صراحة  إن كانت لك دراية بإحدى لغات البرجمة  وخصوصا إن كانت لديك أساسيات الجافا , فسيساعد ذلك كثيرا في تحسن تطبيقك , وجعله في القمة .لكن لامشكلة  إن لم تكن تعلمها .
لكن أنصحك بشدة , بعد أن تبدأ في جني بعض الأرباح , حاول أن تخصص وقتا من يومك , لتعلم أساسيات الجافا . 

- ما هي الدورات التي يجب اتباعها لإحتراف الريسكين  ؟

في الحقيقة أخي أختي القارئ(ة)  التعديل على التطبيقات هو سهل للغاية  لأنه لا يتطلب أن تعرف أشياء معقدة و صعبة , فقط عليك بالتطبيق , لكن الشيء المهم قبل أن تدخل إلى هذا المجال , هو أنه يجب أن تكون محترفا في التصميم لأنه من الضروريات في عالم الريسكين ,( في الموضوع التالي سنتحدث عن هذا بالتفصيل )

- هل حقا ما زال بإمكاني جني المال من الريسكين ؟

نعم أجيبك ورأسي مرفوع , لأنني أعني ما أقول . الريسكين فيه الربح , لي أصدقاء يجنون منه ما يصل إلى 1000 دولار في اليوم . نعم أعرف أنك لن تصدق هذا , لكنها الحقيقة , فكل شيء يتحقق مع الإرادة.
وبطيعة الحال , من الصعب أن تجني مثل هذا المبلغ في أول وهلة لك , لكن مع مرور الأيام وكسب التجربة , وربح دولا إلى دولارين في اليوم , ستصل هذا المبلغ يوما  ما , وستتفوق عليه . 

و إلى هنا أقول لكم دمتم بود متابعينا والسلام عيكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *