جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةهواتف

الإعلان عن هاتف " HTC One X10 " رسميًا


الإعلان عن " HTC One X10 " رسميًا

الإعلان عن " HTC One X10 " رسميًا

الإعلان عن " HTC One X10 " رسميًا
الإعلان عن " HTC One X10 " رسميًا

ملايين المستخدمين حول العالم وضعوا ثقتهم في شركة HTC الخاصة بإنتاج الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية. لم لا وقد استطاعت الشركة التايوانية أن تحقق المعادلة الصعبة بين العتاد Hardware الفخم والمقاوم للصدمات، وفى نفس الوقت توفير نظام التشغيل Software المتميز والمضمون والمتوافق مع العتاد.
ومؤخرا أعلنت الشركة العريقة عن طرح هاتفها الجديد HTC One X10 فما الجديد في هذا الهاتف؟ وما هي أوجه القوة والضعف فيه؟ هذا ما سنستكشفه بالتفصيل من خلال هذا الموضوع المفصل.

الكاميرا
تعتبر كاميرا الهاتف الذكي من أول الأمور التي يهتم بها مستخدمي الهواتف الذكية، خصوصا محبي التصوير، وهؤلاء الذين لا تمر عليهم بضع دقائق دون التقاط صور السيلفي، لهذا تم تصميم الهاتف بكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل، وأمامية بقوة 8 ميجا بكسل، وذلك لالتقاط صور سيلفي قوية وواضحة.

محبي الألعاب
ولم تنسى HTC محبي الألعاب، حيث أن بطارية الهاتف تدوم لساعات أطول من باقي الهواتف التي تنتجها HTC، كما يوفر الهاتف بيئة مثالية لمحبي تشغيل مقاطع الفيديو والاستمتاع بساعات طويلة من المشاهدة دون مشكلات تذكر، من خلال تمديد عمر البطارية وزيادة كفاءة الشاشة وقدرتها على عرض المزيد من الألوان.

الصوت والرامات
ويأتي الهاتف بنظام الصوت المجسم، حيث يستطيع اخراج صوت أكثر قوة من باقي طرازات الهواتف في نفس الفئة، لكن يعيب الجهاز رامات 3 جيجا والتي تعتبر بطيئة بعض الشيء مقارنة باحتياجات مستخدمي الهواتف الذكية اليوم، لكن تم تعويض هذا العيب من خلال المعالج الرئيسي للجهاز والذي يأتي بسعة ثمانية النواة.

عيوب الجهاز

لكن على الرغم من حجمه المتميز أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب الالكترونية، إلا أن الجهاز من الصعب وضعه في الجيب أو استعماله بيد واحدة، كما أن الجهاز غير مجهز بخواص ضد الأتربة أو المياه، وهي الخواص التي ينتظرها الكثيرون من محبي هواتف HTC. كما أن بطارية الجهاز غير قابلة للإزالة، ومن السهل أن يترك الاستخدام المتكرر علامات البصمات على سطح الهاتف ما يجعل من مهمة تنظيفه عملية صعبة ومملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *