جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويد

تطبيق App Makr لانشاء تطبيقات الايفون والاندرويد مجانا


 تطبيق App Makr لانشاء تطبيقات الايفون والاندرويد مجانا


كيف تصنع برنامج الاندرويد الخاص بك من خلال تطبيق App Makr
إن عالم برامج الاندرويد عالم واسع ومليء بالبرامج الرائعة والمفيدة ، والتي تهدف إلى تحقيق الفائدة للإنسان وتسهيل وتبسيط عمله .
 ولم تعد مسألة صناعة برنامج الاندرويد أمرا صعبا ومعقدا ، فلقد أتاح لك تطبيق AppMakr  إمكانية إنشاء برنامج الاندرويد الخاص بك من خلاله بكل يسر وسهولة ، وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح كيفية صناعة برنامج الاندرويد من خلال تطبيق App Makr؟
إن تطبيق AppMakrهو عبارة عن منصة تمكنك من إنشاء برنامج الاندرويد الخاص بك بدون الحاجة إلى الترميز .
ويتيح لك هذا التطبيق إنشاء برنامج الاندرويد خلال عدة دقائق بدون أن تضطر لوضع كود برمجي .
وسيقدم لك هذا التطبيق العديد من الميزات المجانية لكي تكون قادرا على تصميم برنامج قوي ومميز تعرض من خلاله المحتوى الخاص بك بطريقة جذابة ومميزة ، حيث يقدم لك مزايا الإشعارات ومعارض الصور ، والتصاميم الفورية ، والتحديثات المميزة  .
ويمكنك هذا التطبيق من تصميم عدد غير محدود من برامج الاندرويد ، ويمكنك من تحديث هذه البرامج من خلال إصداراتنا الغير مجانية ، لكن تكلفتها تكلفة رمزية ، وغير كبيرة .
ويتيح لك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات المستخدمين بشكل مباشر لكي تطلع على أحدث التحديثات عليها ، كما يمكنك من التواصل مع جمهورك من خلال هذا البرنامج .
ومن خلال لوحة تحكم واحدة تستطيع التحكم بعدد كبير من برامج الاندرويد بوقت وزمان واحد ، فتستطيع القيام بالتحديثات والتغييرات وكما يمكنك إرسال الإشعارات للمستخدمين ، ومراقبة الرسائل التي ترد من البرنامج .
بعد أن تبدأ بتأسيس البرنامج قم بتحميل الأيقونات  وصور البداية والخلفيات التي ستضعها في القائمة الرئيسية المخصصة لبرنامجك , وقم بتصميم هذه القائمة بشكل مميز وجذاب ، ومختلف عن باقي التصاميم ، لإضفاء الجمال والروعة على برنامجك الخاص لجعله فريد من نوعه .
وفي حال كنت تملك علامة تجارية أو شعار شركة قم بوضع هذه العلامة أو الشعار في خلفية برنامجك ، بشرط أن يتناسق لون الشعار مع الألوان المستخدمة في صفحات البرنامج، أي يجب عليك أن تجعل من ألوان التطبيق تتناسق مع ألوان الشعار .
بالإضافة إلى ذلك فإنه بإمكانك اختيار نوع التصفح في  برنامجك ، وقم بإدخال وسائل التواصل الاجتماعي على برنامجك لتقوية النسيج الاجتماعي في البرنامج .
كما تستطيع من خلال هذه المنصة أن تعزز برنامجك بمجموعة كبيرة من المزايا المتعددة ، فتقوم بإضافة مدونتك ، وأحدث الأخبار العالمية والتي تزيد من عدد مستخدمي برنامجك ،  كما تستطيع إضافة غرف الدردشة الحية ، كما يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج في التجارة وكسب  الأموال .
بعد ذلك تبدأ بإضافة المحتوى الخاص ببرنامجك ، وتقوم بعرض المحتوى بالطرق التي ترغب فيها ، وتضيف العدد الذي تريده من علامات التبويب .
كما تمكنك هذه المنصة من إمكانية معاينة برنامجك في الزمن الحقيقي من خلال وظيفة المعاينة الحية ، وذلك عن طريق إرسال روابط مباشرة لأي هاتف ذكي عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني وسيفتح برنامجك الخاص على هذا الهاتف وعندها تستطيع اختبار البرنامج الذي قمت بإنشائه .
بعد ذلك يصبح البرنامج الذي أنشأته جاهزا للاستخدام وتستطيع نشره في مواقع الإنترنت .
وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات قيمة تساعدكم على إنشاء برنامج خاص بكم على منصة AppMkar.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *