جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

سامسونجهواتف

هاتف بلاك بيري باسبورت باصداره الجديد

هاتف بلاك بيري باسبورت باصداره الجديد

قامت منذ مدة شركة الهواتف بلاك بيري عن اصدار هاتفها الجديد الذي يقع تحت اسم بلاك بيري باسبورت و الذي يتضمن العديد من المميزات الجديدة التي لا تخلو طبعا من العيوب كأي جهاز اخر .ياتي الهاتف بشاشة 4.5 انش بدقة ودرجة وضوح 1440×1440 بيكسل بكثافة 453 بيكسل لكل انش , اما بخصوص  نظام التشغيل فجهاز البلاك بيريباسبورتيتوفر على احدث نظام " بلاك بيري 10.3 وبطارية قوية من ناحية الاستيعاب و كذا العمر و تبلغ حوالي 3540 ميلي امبير في كل  الساعة . 

و كما عودتنا شركة بلاك بيري بتصاميمها الغريبة و الفريدة من نوعها ، حيث أتى هاتف بلاك بيري باسبورت بتصميم مختلف عن بقية الهواتف الأخرى ، اذ أن عرض الهاتف يفوق عرض بقية الهواتف الأخرى بما يبلغ نسبة % 30 مع طول يبلغ 128 ميليمتر و سمك 9.3 ميليمتر . و المميز في هاتف بلاك بيري باسبورت هي الكاميرا الخلفية ذات جودة جد عالية تقدر دقتها ب 13 ميجا بكسل و أخرى أمامية ذات دقة 2 ميجا بكسل و التي بدورها تدعم تقنية تصوير الفيديوهات بامتداد HD .

هاتف بلاك بيري باسبورت

من أهم الخصائص التي تميز هاتف بلاك بيري باسبورت عن بقية هواتف شركة بلاك بيري الأخرى التصميم الأنيق و المختلف ، و سعة البطارية ، لكن لا ننسى أن نغفل لوحة المفاتيح التي أتت هذه المرة بخصائص جديدة أهمها ما يلي :

1- خاصيةFlick to Type وSwipe to Deleteللتنبأ بالكلمات وتصحيح الاخطاء الاملائية .و تعتبر هذه الخاصية مفيدة للغاية للكتابة بسرعة على الكيبورد و بدون أخطاء املائية تذكر .
2- خاصية On-Key Scrolling التي تمكنك من الصعود لأعلى والنزول لأسفل وذلك عبر تحريك اصابعك على لوحة المفاتيح .

الى غيرها من بقية المميزات ، فهذا الهاتف الرائع يعتبر جد مميز بالمقارنة مع السعر المناسب ، و خصوصا أنه يتوفر على اخر نسخة من نظام بلاك بيري و التي تخولك تشغيل احدث الألعاب و التطبيقات على هاتفك .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *