جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أفضل تطبيقات الايفون
الأيفون الهاتف الرائع والذي يستخدمه عدد كبير من الناس حول العالم ، ويحتوي عالم الأيفون على عدد كبير من التطبيقات التي تساعد الناس في أعمالهم ، وتسهل لهم الأمور، كما يحتوي هذا العالم على تطبيقات الألعاب التي تقضي على وقت الملل .
وللايفون تطبيقات عديدة تجدونها في APP STORE   ، وفي كل يوم يولد تطبيق جديد ويضاف إلى قائمة تطبيقات الايفون ، ليغني هذه القائمة الكبيرة ، ويزيد من عدد تطبيقات الايفون ، وفي هذا المقال سنتناول أبرز تطبيقات الايفون المفيدة والرائعة ، والتي بإمكانكم تحميلها من متجر التطبيقات ، والتمتع بمزاياها الرائعة .

أفضل تطبيقات الايفون


  1- تطبيق بريسكوب : وهو تطبيق حديث العهد ، أطلق من قبل شركة تويتر في شهر آذار ( مارس) عام 2017 ، ولقد تصدر هذا التطبيق قائمة التطبيقات في APP STORE  ، ويتميز هذا التطبيق بإمكانية بث مقاطع فيديو بشكل مباشر واستقبال التعليقات عليها بشكل مباشر .
  2- تطبيق  :YAHOO WEATHER  وهو تطبيق خاص بالتنبؤ بحالة الطقس ، ويتميز هذا التطبيق بتوقعاته الدقيقة جدا ، ويعد هذا التطبيق أكثر التطبيقات الطقسية صدقا .
  3- تطبيق Blue Apron    : وهو تطبيق خاص بالمطبخ ، فهو يقوم بتقديم  وصفات كثيرة لأنواع عديدة للأطعمة لمستخدميه ، كما يرفق الوصفة بفيديو خاص بكيفية إعدادها ، ويتيح هذا التطبيق إمكانية شراء مكونات الوصفة من خلال التطبيق .
  4- تطبيق Wildcare : التطبيق الإخباري الرائع والمميز ، والذي يقوم بتلخيص كافة الأخبار في بطاقات سريعة ، لكي يمكنك من قراءة آخر الأخبار العاجلة ، ويبقيك ضمن مطلعا على الأخبار أول بأول .
  5- تطبيق  Speak Email : وهو تطبيق يستخدم لإدارة البريد الإلكتروني ، ويعد من أفضل تطبيقات الايفون ، وذلك نظرا لمزاياه الرائعة ، فيوجد به عدد كبير من الأدوات منها فلترة الرسائل حسب الأهمية ، وإمكانية  تأجيل الرد على الرسائل ، والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفونها عند تحميل هذا التطبيق المميز .
  6- تطبيق Vee for video  : ويعد هذا التطبيق من أحدث تطبيقات الايفون ، ويعد تطبيقا مميزا ورائعا ، فهو يتيح لك إمكانية تحرير الفيديوهات ، والتعديل عليها على حسب رغبتك ، كما يمكنك من إضافة الفلاتر والتأثيرات إليها لكي تحسن من جودتها .
  7- تطبيق Timeline  : يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الإخبارية ، ويتميز هذا التطبيق بإمكانية متابعة السياق التاريخي للأخبار الأمر الذي يجعلك تفهم الخبر بشكل أفضل .
  8- تطبيق Wordweb : وهو عبارة عن قاموس إنكليزي مميز ورائع ومثالي جدا للطلاب ، ويتميز هذا التطبيق بإمكانية عمله دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ، ومن ميزات هذا التطبيق تقديمه للمعاني والأضداد ، تصريف الأفعال ، وبالإضافة إلى ذلك يوضح لك كيفية استعمال العبارات في الجمل ، ففي حال كنتم تريدون أن تتقنوا الإنكليزية قوموا بتحميل هذا التطبيق الرائع .
  9- تطبيق Prescription  : وهو تطبيق رائع قامت شركة Warby Parker مع هذا التطبيق أصبح بإمكانك القول وداعا لفحص العينين عند الطبيب ، حيث يوفر لك هذا التطبيق إمكانية فحص عينيك وأنت في المنزل ، ونتائج هذا الفحص تكون دقيقة .
  10-        تطبيق انقاص الوزن Lark  : إن كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على انقاص وزنك ورفع معدل اللياقة لديك فليس أمامك سوى تطبيق Lark ، ولقد تم تصميم هذا التطبيق ليجعلك تشعر وكأنك تتواصل مع مدرب حقيقي ، ويقدم لك التطبيق النصائح المهمة لك ، كما يراقب الأطعمة التي تتناولها .

وفي الختام نرجو أن تكون جولتنا في عالم تطبيقات الايفون  قد نالت رضاكم ، وأرشدتكم إلى التطبيقات المميزة التي تفيدكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *