جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلتطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل برامج ايفون لنسخ الهاتف احتياطيا

أفضل برامج ايفون لنسخ الهاتف احتياطيا

ما بين تطبيقات اندرويد و برامج ايفون التي يقع المستخدمين في حيرة كبيرة بينهما، أيهما يستخدمون ويشترون عند اتخاذ قرار الشراء الخاص بهواتفهم المحمولة أو أجهزتهم اللوحية الذكية. ولعل طريقة عمل النسخ الاحتياطية لهذه الأجهزة تتحكم بشكل كبير في القرار النهائي بالشراء.
وفى هذا الموضوع سنتعرف سويا على كيفية عمل برامج ايفونوكيف ننسخ الهاتف من خلال برامج ايفون، وأخيرا سنزودكم بالروابط الرسمية الخاصة بتحميل برامج ايفون للنسخ الاحتياطي. وذلك للحفاظ على خصوصية وسرية بياناتكم المخزنة على ايفون والحفاظ عليها من التلف أو الضياع.
أفضل برامج ايفون لنسخ الهاتف احتياطيا

كيف تعمل برامج ايفون

تعمل برامج ايفون بمبدأ عدم التدخل بين البرامج الخاصة بنظام ويندوز الذي يستعمله العديد من المستخدمين كنظام تشغيل رئيسي على أجهزتهم وبين برامج شركة ابل. والهدف من هذا الأمر فصل برامج ايفون عن برامج ويندوز التي قد لا تكون مؤمنة بنسبة 100% على العكس من شركة ابل.
نفس الأمر بالنسبة ل برامج الاندرويد التي يتم تحميلها من خلال سوق تطبيقات الاندرويدحيث لا يمكن الخلط بين برامج ابلواندرويد حتى لا تتعرض برمجيات ابل للاختراق أو القرصنة. ما يكسب برامج هذه الشركة قدرا كبيرا من المصداقية والثقة.

كيف تنسخ الهاتف من خلال برامج ايفون

ويمكن نسخ الهاتف المحمول الذكي العامل بنظام IOS بسهولة من خلال تحميل وتجهيز برنامج Itunes الخاص بشركة ابل وهو واحد من برامج ايفون الهامة المستخدمة في عمل الكثير من الأمور الخاصة بهذا الهاتف.
وقديما كان من الممكن عمل نسخ احتياطي لهاتف ايفون باستخدام العديد من البرامج الأخرى إلا أن شركة ابل قامت بإيقاف التعامل مع هذه البرامج واحدا بعد الأخر حتى أصبح البرنامج الوحيد الذي يمكن عمل نسخ احتياطي لهواتف ابل من خلاله هو برنامج أيتيونزI Tunes والذى تقدمه شركة أبل لعملائها.
وفى نهاية موضوعنا نترك لكم الروابط الخاصة بتحميل برنامج أيتيونز من الموقع الرسمي لشركة ابل والتي يمكن القيام بتحميلها من خلال هذا الرابط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *