جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف

أفضل الهواتف الذكية في عام 2017! – الجُزء الثاني


أفضل الهواتف الذكية في عام 2017! – الجُزء الثاني


تحدّثنا في الجُزء الأول عن بعض الهواتف الذكية التي صُنفت على أنها الأفضل في هذا العام، واليوم سنستكمل ما قد بدأناه، ونتحدّث عن بقية القائمة.
ما هي أفضل الهواتف الذكية في عام 2017، تعرفوا عليها الآن!
   1-     هاتف أيفون 7: أما عن هاتف آيفون 7، فإنه شركة أبل قد قامت بتطويره ذلك الهاتف، وتم طرحه بالعديد من المزايا الرائعة.
حيث يأتي الهاتف بشاشة 4.7 بوصة، مع مُعالج رئيسي رُباعي النواة، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت.
أما فيما يتعلق بالكاميرا، فإننا نجد أن الهاتف مُزود بكاميرا خلفية بجودة 12 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بجودة 7 ميجا بكسل، بالإضافة لكونه يعمل على نظام تشغيل أبل الجديد ios10
كذلك نجد أن الهاتف مُزود بمُعالج رسوميات من نوع Six-core graphics، مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 1960 مللي أمبير المصنوعة من الليثيوم بوليمر.

   2-     هاتف سامسونج جلاكسي S7إيدج: يأتي هاتف سامسونج جلاكسي من ضمن أفضل الهواتف في عام 2016 – 2017، والذي يأتي بشاشة كبيرة الحجم، مُغطاة بزُجاج لحمايتها من نوع كورنينج غوريلا غلاس 5.
كما أن وزنه يبلُغ حوالي 157 جرام، كذلك يتمتع بمُعالج رسوميات من نوع Adreno 530، بالإضافة لذاكرة عشوائية تبلُغ سعتها حوالي 4 جيجا بايت، كذلك نجد أن الهاتف يأتي مع ذاكرتين داخليتين، إحداهُما 32 جيجا بايت والأخرى 16 جيجا بايت.

   3-     هاتف جلاكسي نوت 5:يُعد ذلك الهاتف من أفضل هواتف شركة سامسونج لعائلة "نوت".
الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.7 بوصة ذات دقة عالية، مع مُعالج رئيسي رُباعي النواة من نوع Cortex-A53 بسعة 1.55 جيجا هرتز، ومُعالج آخر رُباعي النواة كذلك بسعة 2.1 جيجا هرتز من نوع Cortex-A57.
الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بجودة 5 ميجا بكسل.

أما بالحديث عن البطارية، فهي من نوع ليثيوم بوليمر تماماً مثل بطارية هاتف الآيفون 7، وهي غير قابلة للإزالة وتأتي بسعة 3000 مللي أمبير. 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *