جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

سامسونجهواتف

مُراجعة هاتف سامسونج 3 نيو – الجُزء الأول

مُراجعة هاتف سامسونج 3 نيو – الجُزء الأول

مُراجعةهاتف سامسونج 3 نيو – الجُزء الأول

سنتحدّث في موضوع اليوم عن هاتف سامسونج 3 نيو من إنتاج عملاقة الهواتف الذكية سامسونج، والذي يُعدّ من الهواتف الرائعة التي قامت الشركة بإنتاجها، وسنتحدّث على مدار جُزئين عن كُل ما يخُص الهاتف.

ما هي أهم مزايا هاتف سامسونج 3 نيو؟! دعونا نتعرف في ذلك المقال!
  1-     التصميم: التصميم الخاص بذلك الهاتف رائع ومُميز، حيث أنه يُعطي إحساس بالعصرية والفخامة، وهو يُشبه لحد كبير نفس تصميم هاتف سامسونج جلاكسي إس 3.
أما فيما يتعلق بأبعاد الهاتف، فإننا نجد أن طوله حوالي 136.6 مم، وكذلك عرضه حوالي 70.8 مم، ويبلُغ سُمكه 8.6 مم، ويُعتبر الهاتف خفيف الوزن إذ يبلُغ حوالي 132 جراماً فقط.
الهاتف مصنوع من البلاستيك المُقوى مثل إصدار شركة سامسونج الذي قبله "سامسونج جلاكسي إس 3"، كما أنه متوفر بألوان عديدة مثل الأبيض والأسود.

  2-     الأداء: أما إن تحدّثنا عن نظام التشغيل الذي يعمل عليه الهاتف فهو نظام أندرويد كيت كات 4.4.
يأتي الهاتف مع مُعالج رئيسي بسعة 1.2 جيجا هرتز، وكذلك رام بحجم 1.5 جيجا، لذا فكما نرى إن إمكانيات الجهاز جيدة ولكن يُفضل عدم فتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت حتى يعمل التطبيق بكفاءة وسرعة عالية.
كذلك الهاتف به ذاكرة داخلية يبلُغ حجمها حوالي 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى كونه مُزود بخاصتي الهوت سبوت والجي بي إس.
فلذلك نرى أنه مُناسب جداً إن لم تكُن من هواة الألعاب ذات الحجم الكبير، حيث أن الرام والمُعالج الرئيسي الخاص متوسطين الأداء.


  3-     البطارية:نجد كذلك أن الهاتف مُزود ببطارية غير قابلة للإزالة من الليثوم، وتعمل البطارية بسعة تصل لحوالي 2100 مللي أمبير، حيث يُمكنها أن تعمل معك لمُدة يوم واحد بدون الحاجة إلى شحنها، وبالتأكيد تقل المُدة في حال تشغيل ألعاب أو تطبيقات على الهاتف.
ولكن بشكل عام يُمكننا القول أن البطارية ليست سيئة، بل إنها معقولة وتؤدي الغرض، ويُمكن الاعتماد عليها، وخاصة إن لم تكُن من هواة الألعاب ذات الحجم الكبير كما سبق وأن ذكرنا.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *