جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف

مراجعة هاتف بلاك بيري باسبورت– الجزء الأول!

مراجعة هاتف بلاك بيري باسبورت– الجزء الأول!

مراجعة هاتف بلاك بيري باسبورت– الجزء الأول!


يُعد هاتف بلاك بيري باسبورت واحداً من أفضل الهواتف الذكية التي أنتجتها شركة بلاك بيري مؤخراً، وذلك خاصة مع المزايا الكثيرة التي أضيفت إليه -والتي سنتعرف عليها لاحقاً في هذا المقال- والهاتف حققاً نجاحاً كبيراً وقت إصداره وتمكّن من أن يُعيد الشركة لسابق مجدها، الذي نافستها شركة أبل عليها بإصدارها هاتف الآيفون.

مزايا هاتف بلاك بيري باسبورت، تعرفوا عليها الآن!
   1-     التصميم: تصميم الهاتف يأتي في إطار سعي الشركة لتطوير تصميم الهواتف الخاصة بها، حيث نجد شكله مثل جواز السفر وهو مُشتق أسمه "باسبورت" نتيجة لذلك.
كما أننا نجد أن عرضه حوالي 5 إنش، وسُمكه حوالي 9.3 مم، أما وزنه فهو حوالي 193 جراماً.
الهاتف مُحاط بإطار من الحديد، ومن الخلف نجد مادة البلاستيك المُعتِم، كذلك إن نظرنا إلى الشاشة فنجد أنها محمية بطبقة حماية من نوع " غوريلا غلاس 3".
الهاتف يحتوي على منفذ صوتي بسُمك 3.5مم، كذلك يحتوي على 3 ميكروفونات من أجل تسجيل نقي وجيد للصوت مع وجود منفذ USB 2.0 صغير.
نجد كذلك أن شعار بلاك بيري في الخلف مصنوع من مادة الكروم، وبجانبه الكاميرا الخلفية مع فلاش Led واحد.

   2-     لوحة المفاتيح:لوحة المفاتيح مُميزة كما تعودنا دائماً من هواتف شركة بلاك بيري، حيث سنُلاحظ فور النظر إليها وجود إنها تتكون من ثلاثة صفوف، والصف الخاص بالأرقام يتطلب اختيار من الشاشة من قائمة الإعدادات على عكس أغلب هواتف بلاك بيري السابقة.

   3-     الشاشة:الشاشة كبيرة ومُربعة الشكل بحجم 4.5 إنش، ودرجة وضوح 1440 * 1440 بكسل، وتأتي بتقنية lps LCD، وبذلك نرى أن الشاشة مُناسبة تماماً لمُشاهدة الفيديوهات وقراءة الكُتب واستخدام التطبيقات المُختلفة، كذلك نجد أن الإضاءة الخاصة بالشاشة أكثر من رائعة، وهي خاصية جميلة ستُساعد على حماية العين من الإرهاق في رؤية النصوص أو الصور على الشاشة، كذلك تم تصميم الشاشة بعناية فائقة لكي تكون واضحة تحت أشعة الشمس، وبالنسبة للون الخاص بهاتف بلاك بيري باسبورت ، فإننا نجده رائعاً ويدُل على الفخامة.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *