جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدمحاضرات ودروس

أفضل المواقع الموثوقة لشراء تحميلات لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزءالأول

أفضل المواقع الموثوقة لشراء تحميلات لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزءالأول

يواجه مُطوري التطبيقات بعض المشاكل عند العمل في مجال الريسكين، وإحدى تلك المشاكل هو عدم ظهور التطبيق الخاص بهُم في الصفحات الأولى للمتجر كونه لايزال جديد.
وواحدة من الحلول المُقترحة لتلك المُشكلة تكمُن في شراء بعض التحميلات المجانية للتطبيق من قبل أشخاص في مواقع أعمال مُصغرة، حيث يقومون بتحميل تطبيقك بشكل حقيقي 100% وليس بواسطة روبوت، الأمر الذي من شأنه أن يدفع تطبيقك لصفحات المتجر الأولى.
واليوم سنتعرف على أهم تلك المواقع الموثوقة، التي يُمكنكُم استخدامها في جلب تحميلات للتطبيق الخاص بِكمُ.

أفضل المواقع الموثوقة لشراء تحميلات لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزءالأول


أفضل المواقع الموثوقة لشراء تحميلات للتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين!

   1-     موقع Fiverr: يُعتبر واحداً من أشهر وأكبر مواقع الخدمات المُصغرة حول العالم ولا نُبالغ إن ذكرنا أنه الأكبر في مجال الخدمات المُصغرة حول العالم.
الموقع يُتيح لك عاملين، يُمكنك الدفع لهُم مُقابل أن يقوموا بتحميل تطبيقك عدد مُعين من المرات، حيث أقل مبلغ يتم دفعه في الموقع هو 5 دولار، ويستلم البائع 4$ منهُم.
أهم شيء أن يتم ذكر تفاصيل العمل للبائع عند الطلب، حتى لا يقوم بعمل تحميلات وهمية أو مُزيفة لتطبيقك، من شأنها أن تضُر حسابك الإعلاني في أدموب.
وإن أردت اكتشاف من يقوم بعمل ذلك بشكل يدوي ممن يقوم بذلك بواسطة برنامج، ما عليك سوى مُقارنة كُل خدمة بالأخرى، حيث صاحب عدد التحميلات الأقل مُقابل نفس السعر سيكون هو من يقوم بعمل التحميلات يدوياً.

   2-     موقع Embee Mobile: يُعتبر من المواقع المُصغرة الخاصة بأعمال الموبايل، حيث يُمكن للعاملين به القيام باستطلاعات للرأي، وكذلك أعمال أخرى.
ومن ضمن تلك الأعمال، إمكانية القيام بتحميل التطبيق الخاص بك بعدد مرات مُعين حسب رغبتك وحسب الميزانية الموجودة لديك، والسعر غالباً ما يكون 10 سنتات مُقابل كُل تحميل تقريباً.

   3-     موقع Fivesquids:يأتي ذلك الموقع في المرتبة الثانية مُباشرة بعد موقع فايفر، حيث مقره في المملكة المُتحدة، ويُمكنك من خلال تكليف أشخاص للقيام بتحميل التطبيق الخاص بك مُقابل 10 سنت للتحميل الواحد أو 15 سنت في أصعب الأحوال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *