جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدكود سورسمحاضرات ودروس

ما هي أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الأول!


ما هي أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الأول!

المُطورين العاملين في مجال الريسكين أو فيما يُعرف بمجال التعديل على التطبيقات، يحتاجون بشكل دائم اكواد مفتوحة المصدر، لكي يتم الاستفادة منهُم في إنشاء التطبيقات بشكل مجاني.
وأغلب مُطوري التطبيقات والعاملين في مجال الريسكين قد قاموا بالبحث في جوجل عن مثل تلك الأكواد مفتوحة المصدر ولكن بالتأكيد لم يجدوها أو قليلاً منهُم قد وجدها، ولكن تكون بها مشاكل.
وبالتالي فإنهُم في حاجة لمواقع موثوقة، توفر تلك اكواد السورس بشكل مجاني، وهذا ما سنتحدّث عنه في تلك المقالة اليوم.

ما هي أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الأول!


أفضل مواقع الكود سورس المجانية في مجال الريسكين! 

   1-    موقع Github:يُعتبر واحداً من أفضل المواقع لمُطوري التطبيقات، حيث يُتيح لهُم مُشاركة الكود سورس بشكل مجاني تماماً بين بعضهُم البعض، وذلك من خلال خلق مُجتمع يجمع جميع مُطوري التطبيقات من جميع أنحاء العالم.
الموقع كذلك يوفر لك مشاريع واكواد جاهزة مفتوحة المصدر في العديد من المجالات المُتنوعة، بحيث يكون لك مُطلق الحرية في البحث عن المجال المُناسب لك.
الموقع كذلك يُتيح لك العديد من المزايا الأخرى كمُطور تطبيقات ومُبرمج، يُمكنك الاطلاع عليها بزيارة الموقع.

   2-    موقع searchcode:يُعتبر واحداً من أشهر مُحركات البحث إن صح التعبير في توفير الأكواد مفتوحة المصدر، حيث يحتوي على ملايين المشاريع المُختلفة، والتي يُمكنك إيجاد المُناسب منها من خلال البحث به، فهو بمثابة مُحرك "جوجل" عندما يتعلق الأمر بالبحث عن معلومات.
فهو بمثابة كنز لمُطوري تطبيقات أندرويد وأبل والمُبرمجين، حيث يُسهل عليهُم الوصول للمشاريع والأكواد بسهولة مُقارنة بالبحث في جوجل.

   3-    موقع open hub:الموقع الثالث معنا والأخير في الجُزء الأول هو موقع "أوبن هوب" وهو يُعتبر هو الأخر مثل موقع "سيرش كود" حيث يُعد بمثابة مُحرك بحث للأكواد والمشاريع مفتوحة المصدر المجانية، حيث يحتوي هو الآخر على ملايين المشاريع الموجودة به.
والجميل إنه يعمل على تحديث الخوارزميات الخاصة به من حين لآخر للعمل على تحسين عملية البحث التي يقوم بها المُطورين، مما يُساهم في سهولة الوصول للأكواد والمشاريع بشكل أسهل وأسرع.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *