جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق! – الجُزء الثاني

أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق! – الجُزء الثاني

كُنّا قد تحدثنا عن 5 تطبيقات من ضمن قائمة أفضل تطبيقات في إدارة الهاتف، واليوم سنعمل على استكمال وانهاء تلك القائمة، لذا دعوني ابدأ مُباشرة في صُلب الموضوع وألا أطيل عليكُم.

أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق! – الجُزء الثاني


أفضل تطبيقات إدارة الهاتف على الإطلاق!

   1-     تطبيق self-control for study: ذلك التطبيق في غاية الأهمية لمن يُعانون من مشاكل في إدارة وتنظيم الوقت الخاص بهُم، حيث أنه يعمل على منع استخدام الهاتف الذكي في بعض الأوقات تجنُباً لإضاعة الوقت، وبالتالي يُركز مالك الهاتف على مُذاكرته أو عمله أو أي شيء يُريد القيام به.

   2-     تطبيق iShredder 3: هذا التطبيق مُهم جداً كذلك في حال إن أردت التخلُص من بيانات الهاتف الخاص بك بشكل نهائي، بسبب إما أن تُريد بيع الهاتف أو إهدائه لشخص ما، ولا تُريد من أحد أن يصل لأياً من بيانات هاتفك، فالهاتف بمُجرد أن يقوم بحذف تلك الملفات، لن يستطيع أي تطبيق آخر أن يقوم باسترجاع تلك الملفات.

التطبيق يُمكنكُم تحميله بالأعلى من متجر جوجل بلاي، وهو له ثلاثة نُسخ أو ثلاثة إصدارات إن التعبير، اصدار واحد فقط مجاني، والاثنين الآخرين مدفوعين، ولكن التطبيق يستحق أن يُدفع به المال مُقارنة بمزاياه على أية حال.

   3-     تطبيق Swiftkey keyboard: تطبيق جميل ورائع خاصة وإن كُنت من الأشخاص الذين يستخدمون لوحة المفاتيح بكثرة، حيث أن ذلك التطبيق يعمل على مُساعدتك في تصحيح كافة الأخطاء الإملائية والكتابية أثناء كتابتك لأي نص ما، حيث أنه مُبرمج أو مُزود بتقنية A.I، ألا وهي خاصية الذكاء الاصطناعي، التي تُمكنه من تحديد أية أخطاء أثناء الكتابة.
كذلك الجميل في التطبيق أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من التصاميم والإيموجي والأنماط المُختلفة، يُمكنك تحميله بسهول من خلال متجر جوجل بلاي المُرفق بالأعلى رابط تحميله.

   4-     تطبيقات Qr droid private: فكرة أو وظيفة ذلك البرنامج إن صح القول في غاية الروعة، حيث أنه يعمل على تحويل كافة البيانات الموجودة بهاتفك إلى كود QR، كذلك يوفر إمكانية تصوير الأكواد بواسطة كاميرا الهاتف، ليحولها مرة أخرى إلى ملفات أو بيانات في صورتها العادية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *