جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدكود سورسمحاضرات ودروس

أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الثاني!

أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الثاني!

نستكمل موضوعنا في الجُزء الثاني اليوم عن أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين حيث كُنا قد تحدّثنا في الجزء الأول عن 3 مواقع، ونستكمل البقية في هذا الموضوع، فدعونا لا نُطيل في المُقدمة عليكُم، ولندخُل في صُلب الموضوع مُباشرة.

أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الثاني!


أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين!

4-    موقع :Codeprojectيُعتبر ذلك الموقع واحداً من أشهر المواقع في الاكواد والمشاريع مفتوحة المصدر، حيث يُوفر العديد من المشاريع والأكواد المُصنفة حسب المجال وذلك حتى يسهُل على المُطور الوصول للكود الذي يرغب به.
الموقع كذلك يُعتبر بمثابة مُجتمع تابع لشركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف، وكُل ما تحتاجه للبدء بالاستفادة بمزاياه وبالأكواد المجانية الموجودة به هو التسجيل به بشكل مجاني تماماً.
كذلك يوفر الموقع بيئة للمُطورين، حيث يقوموا من خلالها بمُناقشة مشاريعهُم، ونقل خبراتهُم.

5-    موقع Codota:الموقع الخامس هو موقع "كودوتا" فهو موقع ملئ بعشرات الأكواد مفتوحة المصدر وكذلك المشاريع البرمجية المُختلفة.
كذلك يحتوي الموقع على صندوق بحث مُتقدم لاستخدامه في البحث عن أكواد ومشاريع مُعينة من قبل مُطوري التطبيقات، الأمر الذي يوفر عليهُم الوقت والجهُد في الوصول لمُرادهُم.

6-    موقع codepen.io: الموقع السادس معنا اليوم هو "كود بين" وقبل أن يكون موقع لتوفير المشاريع والأكواد مفتوحة المصدر، فهو بمثابة شبكة تواصل تجمع جميع مُطوري التطبيقات من جميع أنحاء العالم في مكان واحد، حيث يُمكنهُم مُشاركة خبراتهُم وعرض مشاريعهُم لأخذ المشورة.
الموقع كذلك يوفر لك تجرُبة فريدة من نوعها، حيث يُمكنك عرض المشروع الخاص بك، ومن ثم كُل من يدخُل عليه ويُشاهده، يُمكنه وضع تقييم وتعليق، الأمر الذي سيُساعدك حتماً من التحسين من قُدراتك ومهاراتك.

7-    موقع codeanywhere:هذا الموقع هو مُشابه جداً لموقع "بين كود" السابق، حيث يوفر ملايين الأكواد والمشاريع مفتوحة المصدر المجانية على منصته، بجانب تصنيفه لها بناءً على المجال حتى يسهُل الوصول إليها في أي وقت.

كذلك فهو يوفر بيئة تجمع آلاف مُطوري التطبيقات من جميع أنحاء العالم لصقل خبراتهُم ومهاراتهُم في البرمجة والتعديل على التطبيقات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *