جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويد

أفضل الدورات العربية لتعلم برمجة الأندرويد

أفضل الدورات العربية لتعلم برمجة الأندرويد

أفضل الدورات العربية لتعلم برمجة الأندرويد

لاقى مجال برمجة الأندرويد في الآونة الأخيرة إقبالاً شديداً على تعلُمه، وذلك لأنه كما نعلم أن عدد المُتصفحين على الإنترنت بواسطة الهاتف يزيد يوماً بعد الآخر، فبالتالي أصبح توجه العالم حالياً نحو تطبيقات الأندرويد بمُختلف أنواعها، وهذا يعني شدة إقبال على مُبرمجي تطبيقات الأندرويد في الفترة القادمة، مام سيترتب عليه ارتفاع أجورهُم على نحو كبير، لذلك فلقد أثرنا في ذلك الموضوع أن نتحدّث عن أفضل الدورات لبرمجة الأندرويد، والمُميز هُنا أن الدورات ليست بالإنجليزية فقط وحسب، ولكن هُناك دورات عربية أيضاً.

ما هي أفضل الدورات العربية لتعلم برمجة الأندرويد؟!
تعرفوا عليها الآن!
   1-     دورة عبد الله عيد: يُعتبر عبد الله عيد واحداً من أشهر الأشخاص في مجال البرمجة وعلوم الحاسب، حيث قام بتقديم العديد من الدورات العربية في هذا المجال.
وفيما يتعلق ببرمجة الأندرويد، فنجده قام بتقديم حوالي 90 فيديو فقط ليُغطي تلك الجُزئية، كما أن الدورة مُناسبة للمُبتدئين كذلك حيث نجده قد بدأ من الصفر تماماً.


   2-     دورة عربي موبايل: تلك الدورة مُميزة جداً في كونها تطبيق عملي خُطوة تلو الأخرى، لتحقيق دخل على الإنترنت، حيث يتم مُناقشة بها مجال الريسكين، وهو عالم التعديل على أكواد التطبيقات، ومن ثم الربح من ذلك التطبيق.
كذلك في تلك الدورة ستتعلم كيفية شراء أكواد التطبيقات الجاهزة، ومن ثم التعديل على التصميم وحسب، ومن ثم يُصبح التطبيق كما لو كان جديداً تماماً.
رابط قناة اليوتيوب: أكاديمية عربي موبايل


   3-     دورة أكاديمية مُلتقى الدارين: واحدة من المواقع الرائدة في التعليم عن بُعد، وبها دورة خاصة عن برمجة وتطوير تطبيقات الأندرويد، ومُقدمة من محمد أبو حميد، حيث تتكون من حوالي 22 فيديو، والشرخ بها بالتفصيل ومُناسبة للمُبتدئين تماماً.

   4-     دورة عبد الواحد خميس: عبد الواحد خميس هو أيضاً شخص مُتخصص في مجال البرمجة وخاصة مجال تطوير تطبيقات الأندرويد، وله قناة على اليوتيوب، يشرح بها دورة تتحدث عن برمجة الأندرويد بشكل خاص.

رابط قناة اليوتيوب: دورة عبد الواحد خميس

انتظرونا في الجُزء الثاني، حيث سنتحدّث عن الدورات الإنجليزية في مجال تعلم برمجة الأندرويد.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *