جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف

مُراجعة هاتف بلاك بيري باسبورت– الجُزء الثاني

مُراجعة هاتف بلاك بيري باسبورت– الجُزء الثاني

موضعنا اليوم عن هاتف بلاك بيري باسبورت حيث تحدّثنا في الجُزء الأول من ذلك الموضوع عن بعض مزايا الهاتف فيما يتعلق بالتصميم والشاشة ولوحة المفاتيح، واليوم سنستكمل بقية مزايا ذلك الهاتف الأكثر من رائع.

مُراجعة هاتف بلاك بيري باسبورت– الجُزء الثاني


مزايا هاتف بلاك بيري باسبورت، تعرفوا عليها الآن!
4- النظام: يأتي هذا الهاتف مع إصدار 10.3، وهو أول هاتف من عائلة بلاك بيري يأتي بذلك الإصدار، بالإضافة لكونه يُعدّ تطوراً ملحوظاً للشركة، على الرُغم من إنه يُعتبر متأخراً عند مُقارنته بنظام الأندرويد أو ios.
كذلك تم إضافة تحديث في نظام التنبيهات الخاص بالهاتف، حيث أننا نجد أن التنبيهات تظهر في شاشة القفل، ويُمكنك سحبها للوسط لعرض بعض التفاصيل البسيطة عن تلك التنبيهات دون الحاجة لفتح الهاتف والدخول للتنبيهات نفسها، ناهيكُم عن مُحرك البحث الذي تم إضافته ليقوم بنقلك لأي مكان داخل الهاتف بسهولة.

5- الكاميرا:نجد الهاتف يأتي بكاميرتين، فالكاميرا الخلفية تأتي بجودة 13 ميجا بكسل وجودة تصوير فيديوهات 1080 بكسل. أما عن الكاميرا الأمامية، فنجد أن دقتها 2 ميجا بكسل، ويُمكنها تصوير فيديو بدقة 720 بكسل.
نجد كذلك أنه هُناك توازن أكثر من رائع في التفاصيل الخاصة بالصورة، سواء إن كانت الإضاءة جيدة أو مُنخفضة، ويرجع الفضل هُنا إلى المُثبت البصري الذي يُنظم كُل تلك العملية.

6- البطارية والأداء: يمتلك الهاتف مُعالج رُباعي النواة بسُرعة 2.26 جيجا هرتز، كما أنه يأتي الهاتف بمُعالج رسوميات من نوع Adreno 330.
كذلك نجد أن أداء الهاتف في فتح الملفات والتطبيقات والألعاب ..الخ جيد جداً، ولا يوجد مشاكل فيما يتعلق بذلك الأمر، وتسعى الشركة في تطوير أداء الهاتف مع كُل إصدار جديد تقوم بتصنيعه.

أما عند الحديث عن البطارية، فإننا نجد أنه يمتلك بطارية بسعة 3450 مللي أمبير، حيث يُمكن أن يدوم الهاتف ليوم كامل معك في حال الاستخدام الكثيف، وقُرابة اليومين تقريباً مع الاستخدام الكثيف. 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *